هواتف ذكية

بيل جيتس يكشف نوع هاتفه الشخصي.. اختياره فاجئ الجميع!

كشف رجل الأعمال الشهير بيل جيتس، مالك ومؤسس شركة مايكروسوفت، عن هاتفه الشخصي الذي يستخدمه في الوقت الحالي، بعد أن تلقى عدة أسئلة من متابعيه على أحد منصات التواصل الاجتماعي، وتسبب اختياره في دهشة الجميع.

ويعرف بيل جيتس، لرجل الأغنى في العالم لعدة سنوات من قبل، أنه من الأشخاص المحبين لنظام تشغيل أندرويد أكثر من iOS وبالتالي لا يحب امتلاك هواتف آيفون الرائدة من شركة أبل.

وخلال تواجده في برنامج AMA عبر منصة ريدإت الاجتماعية، تلقى مؤسس ومالك شركة مايكروسوفت عدة أسئلة من المتابعين كان في مقدمتها والأكثر اثارة للجدل، حول الهاتف الذي يستخدمه بشكل شخصي في ظل وجود عدة هواتف جيدة في السوق.

رد بيل جيتس

وكشف جيتس أن هاتفه الشخصي هو سامسونج جالاكسي Z فولد 3 من شركة سامسونج، وهي إجابة لديها شق متوقع وآخر تسبب في دهشة الجميع.

وعن تفسير استخدام هذا الهاتف على وجه الخصوص، أكد أنه يقدم تجربة استخدام مختلفة تليق للأعمال، حيث الشاشة الكبيرة وما توفره من تعدد الاستخدام، واعتبارها أكثر من مجرد هاتف وانما كمبيوتر محمول، كما أنه بنظام أندرويد الذي يفضله.

هاتف بيل جيتس من شركة منافسة

البداية من الشق المثير للدهشة في خيار بيل جيتس، هو أنه يستخدم هاتف من شركة منافسة، ليس الحديث هنا عن هواتف مايكروسوفت سيرفس التي توقفت الشركة عن انتاجها، ولكنها تمتلك بالفعل هاتف قابل للطي هو سيرفس دو بنظام تشغيل أندرويد.

سيرفس دو VS جالاكسي فولد 3
سيرفس دو VS جالاكسي فولد 3

وأطلقت مايكروسوفت نموذج أولي لفكرة الهاتف متعدد الشاشات في سيرفس دو، حيث يأتي بشاشتين منفصلتين داخليًا ويعد مشابه في الاستخدام إلى حد كبير مع سامسونج جالاكسي Z فولد 3 الذي يستخدمه بالفعل، دون النظر إلى الشاشة القابلة للطي.

أما الشق الثاني الذي يعد أمر طبيعي، هو تفضيل نظام أندرويد، فلطالما أكد رئيس مايكروسوفت على حبه واعجابه بنظام أندرويد على iOS، وشدد أنه منذ 2017 كانت لديه تجربة مع آيفون ولكنه تراجع سريعًا حيث يشعر بالحرية أكثر مع نظام جوجل.

كما أشار رجل الأعمال حينها إلى تفوق أندرويد في التكامل بشكل أفضل مع نظام ويندوز، وبالتالي فهو يفضل امتلاك هاتف بهذا النظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى