الإعلان عن موعد صدور Call of Duty: Modern Warfare 2

مفاجئة! هناك لعبة Call of Duty جديدة ستصدر في وقت لاحق من هذا العام، هذه ليست مفاجئة حقا فهذا ما اعتدنا عليه، ولكن الآن نعرف التاريخ بالضبط. لعبة Modern Warfare 2، التي تكمل عنوان Modern Warfare المعاد تطويره في عام 2019 استنادًا إلى النسخة الأصلية من العنوان الصادرة لأول مرة في عام 2009 والتي حملت الاسم نفسه، لعبتنا الجديدة ستصدر في 28 أكتوبر.

أعلنت أكتيفيجن – Activision عن الخبر على توتير بفيديو غريب تعرض الشركة فيه قوارب وسفن وحاويات عليها لوحات وصور فنية ورموز من اللعبة. لسنا متأكدين مما يعنيه كل هذا، لكن قارب كبير عليه لافتة Modern Warfare 2 يسير تحت جسر ويُسحب إلى المرسى ويصطف مع بعض اللافتات الأخرى على الأرض. عند رؤية الشكل بالكامل من الأعلى، تصطف اللافتات وتكشف عن عودة شخصية Ghost إلى عالم Call of Duty.

https://twitter.com/CallofDuty/status/1529137835764228097?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1529137835764228097%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.pcgamer.com%2Fcall-of-duty-modern-warfare-2-gets-an-october-release-date%2F

البعض لايعلم شخصية Ghost، هو الرجل صاحب قناع الجمجمة الذي قُتل بالرصاص وحُرق أمام أعين اللاعبين في اللعبة القديمة، من الناحية الفنية، عاد Ghost بالفعل كشخصية قابلة للعب في Call of Duty: Warzone قبل بضع سنوات، ولكن من الواضح أنه سيظهر بشكل أكبر في هذا الجزء الجديد من اللعبة، والتي قد تتبع قصة مماثلة للأصل التي صدرت في عام 2009 ولكنها ستكون في الغالب شيئًا فريدا جديدا.

هذا يبدو جيدًا، ولكن ما يزال هذا الفيديو محيرا. ربما تخبرنا 60 ثانية من اللقطات بواسطة الطائرات بدون طيار أو الدرونز هذه عن اللعبة أكثر مما نفترض. هل هناك مهمة كبيرة في اللعبة تتم في حوض بناء سفن؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن “يقوم الكابتن برايس بتفجيرها”. ربما تكون إشارة غامضة إلى خريطة Shipment المفضلة لدى اللاعبين والتي تظهر في كل لعبة من ألعاب Infinity Ward؟ أم أن الأختيار وقع على تصوير الفديو في مرفأ سفن بلا سبب محدد؟

أيًا كان الحال، فقد قام الفيديو بعمله. فالجميع متحمس بشأن لعبة Call of Duty للمرة الأولى منذ لعبة Infinity Ward الأخيرة. لم تصل آخر الأجزاء من السلسلة إلى المستوى العالي التي قدمته Modern Warfare 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى