شاومي مي باند 7 يصل رسميًا: مواصفات وسعر الساعة الذكية

كشفت شاومي رسميًا عن الجيل الجديد من السوار الرياضي الذكي التابع لها، شاومي مي باند 7، والتي تأتي مع تحسينات على الشاشة والبرامج الرياضية من أجل خوض رحلة جديدة من النجاح كما في الأجيال السابقة.

عقدت شاومي فعالية في الصين من أجل الكشف عن أجهزة جديدة، وكان النصيب الأكبر من الاهتمام منصب على هاتف Redmi Note 11T Pro ولكن الشركة أطلقت أيضًا سماعات لا سلكية بالإضافة إلى السوار الرياضي Mi Band 7.

مواصفات شاومي مي باند 7

بدأت شاومي الحديث عن السوار الجديد بالتأكيد على الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها في العالم، حيث حققت الشركة مبيعات بلغت 140 مليون وحدة حول العالم منذ بداية إطلاق أول جيل، وبالتالي هناك اهتمام بالجيل الجديد مي باند 7 واضافة التحسينات.

تأتي Mi Band 7 بشاشة من نوع AMOLED كما في الجيل السابق ولكنها مع مقاس أكبر 1.62 بوصة بدلًا من 1.52 بوصة، ما يعني عرض مزيد من المحتوى، لذلك فإن هناك تغيير التصميم وما يمكن عرضه على الشاشة.

كما أصبحت الشاشة الآن تدعم ميزة الشاشة المضيئة دائمًا Always-on Display .

ويعرض السوار تصميم لتحسين تجربة المشاهدة وعرض البيانات، كما أضافت شاومي أيضًا أكثر من 100 واجهة مراقبة جديدة، تم تصميم بعضها خصيصًا لمحبي ميزة الشاشة المضيئة دائمًا للحفاظ على الحد الأدنى من استهلاك الطاقة من البطارية.

mi band 7

وأضافت الشركة في سوار مي باند 7، العديد من البرامج الرياضية تصل إلى 120 للمبتدئين والمحترفين، بما في ذلك الجري والمشي والسباحة وركوب الدراجات والتزلج والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، وبفضل المستشعرات يمكن تحليل جلسات التدريب الخاصة من خلال التحليل الإحصائي لمعدل ضربات القلب لتقديم توصيات بشأن التمرين.

تقول الشركة أيضًا أنه تم تحسين مراقبة وتتبع الأكسجين في الدم، حيث أصبح النموذج الجديد قادرًا على تتبع مستويات SpO2 باستمرار على مدار اليوم، مع إمكانية التبيه من خلال الاهتزاز وتذكير المستخدم عندما ينخفض مستوى الأكسجين في الدم عن 90٪.

شاومي مي باند 7

سعر Mi Band 7

سيأتي السوار والساعة الذكية بشاحن مغناطيسي، وتعد شاومي بعمر بطارية يصل إلى 15 يومًا مع الاستخدام المتوسط، وما يصل إلى 9 أيام من الاستخدام الكثيف.

سيتوفر السوار بألوان متعددة، الأسود والبرتقالي والأخضر والأزرق والأبيض، ويبدأ الطلب المسبق في الصين اعتبارًا من اليوم بسعر رسمي تقريبًا 36 دولار فقط، على أن يصل لباقي دول العالم قريبًا.

سعر مي باند 7 في مصر هو: 680 جنيه تقريبًا.
سعر مي باند 7 في السعودية هو: 135 ريال تقريبًا.
السعر في الكويت هو 10 دينار تقريبًا.
السعر في المغرب هو 365 درهم تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى