أخبار تقنية منوعة

Diablo Immortal تصل رسميًا ومجانًا للأندرويد وiOS والحاسوب

تمامًا في الموعد، أعلنت شركة أكتيفيجن بيليزارد رسميًا عن إطلاق اللعبة الشهيرة Diablo Immortal بشكل مجاني للهواتف الذكية بنظامي أندرويد وiOS وأيضًا لأجهزة الحاسوب المكتبية لتكون نقلة جديدة في اللعبة الشهيرة.

تمتلك لعبة Diablo Immortal شهرة واسعة لدى محبي ألعاب الفيديو حول العالم، وأعلنت الشركة نيتها في التوسع وإطلاق نسخة مجانية تعمل على الهواتف الذكية خلال منتصف العام 2022 الجاري.

وتمامًا في الموعد، أعلنت الشركة رسميًا توفير إصدار خاص من اللعبة للهواتف الذكية ويمكن للمستخدمين تحميل نسخة نظام أندرويد عبر متجر بلاي ستور، وآب ستور لنظام iOS لهواتف آيفون أو الأجهزة اللوحية آيباد.

وذكر البيان أن الإصدار من Diablo Immortal أصبح متوفر كنسخة للحاسوب الشخصي أيضًا ولكنها ستكون متوفرة في وقتٍ لاحق من اليوم، بحيث يتمكن المستخدم من تنزيلها بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للعبة.

لعبة Diablo Immortal

Diablo Immortal هي لعبة مجانية ومتاحة عبر الإنترنت فقط، وتدعم اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع، يكون اللاعب أمام مهمة اختيار شخصية وتجهيزها والعمل على تطويرها خلال مراحل اللعبة، والآن في الإصدار الجديد أصبحت متاحة على الهاتف المحمول مع نسخة سطح المكتب.

الإصدار الجديد مازال يمتلك بعض الشخصيات المعروفة من اللعبة منذ سنوات مثل مستحضر الأرواح والبربرية، ولكن أضافت اللعبة بعض الشخصيات والخيارات الجديدة.

فكرة اللعبة في المجمل لم تتغير عن الإصدارات السابقة، مع تجدد في المهام والأدوار، كما أن عناصر التحكم في اللعب على أندرويد وiOS سهلة للغاية، حيث يُستخدم الجانب الأيسر من الشاشة للتنقل، والجانب الأيمن مخصص للهجمات وجرعات الشفاء والسحر وما إلى ذلك.

أما في نسخة Diablo Immortal لجهاز سطح المكتب، سيتم استخدام عناصر التحكم بشكل أساسي باستخدام الماوس، وهذه المرة قامت بليزارد بالاعتماد أيضًا على أزار الحركة الأشهر، WASD ، بالإضافة إلى الإجراءات المحددة مسبقًا على المفاتيح من 1 إلى 4 ، بينما سيتم استخدام الجرعات من زر Q.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى