تطبيقات

إنستغرام يعلن عن تحديث جديد.. الآن يمكنك التحكم بعرض صفحتك

أعلنت منصة إنستغرام عن تحديثات جديدة في المنصة، والتي ستقدم للمستخدم قدرات أكثر في التحكم في طريقة عرض المحتوى الخاص به على صفحته الشخصية سواء كانت صور أو فيديوهات قصيرة Reels.

يعمل إنستغرام باستمرار على تحديثات أساسية وجديدة في طريقة استخدامه من أجل مواكبة التغيير وتقديم أشياء مثيرة للاهتمام للمستخدم، على أمل جني مزيد من المستخدمين وصناع المحتوى.

ووفقًا لبيان عبر الصفحة الرسمية لأخبار انستغرام، وفي تغريدة مختصرة على تويتر، أعلنت المنصة عن وصول تحديث جديد في طريقة الاستخدام.

تحكم بصفحة إنستغرام الشخصية

وأكدت المنصة أنه أصبح الآن بإمكان المستخدم تثبيت ما يصل إلى ثلاثة منشورات أو فيديو قصيرReels في الجزء العلوي من الصفحة الشخصية، وهي الميزة التي تشبه تمامًا المنشورات المثبتة في تيك توك أو تويتر.

في الوضع الطبيعي يتم ترتيب الصفحة الشخصية للمستخدم بشكل تلقائي ليكون الأحدث في الجزء العلوي ثم يتراجع إلى أسفل الصفحة مع كل محتوى يتم نشره جديد، ولكن الآن يمكن تثبت أول ثلاثة منشورات بحسب رغبة المستخدم، بحيث تستمر في الصف الأول حتى وإن كان قد تم نشرها منذ فترة طويلة.

وللاستفادة من الميزة، يقوم المستخدم بتحديد منشور على حسابه الشخصي أو فيديو Reel، ثم الضغط على النقاط الثلاث في الأعلى لعرض الخيارات، وبعد ذلك اختيار “تثبيت في صفحتك الشخصية” أو Pin to your Profile كما في الصورة.

بعد التثبيت سيرى المستخدم، وأي من يقوم بزيارة حسابه الشخصي، برؤية المشاركة في المقدمة مع رمز دبوس أبيض.

وتعد ميزة المنشورات المثبتة من الأمور الجاذبة للاهتمام في منصات التواصل الاجتماعي، وتفيد المؤثرين بشكل أكبر، حيث يتم الاعتماد عليه لضمان مشاهدات أكثر لمنشورات معينة، بما يعود عليهم بنفع أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى