سامسونج تشجع تعدد المهام في هواتفها القابلة للطي بضغطة واحدة

تستمر التسريبات حول الجيل الجديد من هواتف شركة سامسونج القابلة للطي، جالاكسي زي فولد 4 وفليب 4 قبل إطلاقهما رسميًا، إذ قررت الشركة زيادة الدعم لإمكانية إدارة المهام المتعددة عبر هواتفها.

وتعمل سامسونج على إطلاق الجيل الرابع من هواتفها القابلة للطي خلال الربع الأخير من العام 2022 الجاري.

ووفقًا لمعلومات نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر، Ice universe فقد قررت سامسونج تسهيل قدرات استخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت، أو ما يعرف بإمكانية إدارة مهام متعددة في الوقت نفسه.

تحديث سامسونج

في الوقت الحالي، يتم استخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت بالفعل في أجهزة سامسونج القابلة للطي، بنفس الطريقة التي تتبعها الشركة في واجهة الاستخدام الخاصة بها، والتي تعمل على جميع الهواتف من صناعتها.

الطريقة تتم من خلال عدة خطوات الافتراضية، حيث الدخول إلى شاشة إدارة التطبيقات المفتوحة، ومن ثم اختيار تقسيم الشاشة، ولكن تحديث قادم في الطريق إلى الأجهزة القابلة للطي بشكل حصري.

بالتأكيد تحاول سامسونج تسهيل الاستفادة الأكبر من الشاشة الكبيرة في جالاكسي زي فولد 4 بالتحديد بسبب الشاشة الداخلية الكبيرة في الهاتف، وبالتالي سيكون هناك إمكانية استخدام تطبيقات في نفس الوقت من خلال لمسة واحدة.

سامسونج جالاكسي فولد وفليب

تسهيل تعدد المهام في هواتف جالاكسي

وفقًا لتقرير على GSMArena فإن المقترح أن يتم تشكيل اختصارات بشكل يدوي لأكثر من تطبيق، وحفظها في الشاشة الرئيسية، حسب رغبة المستخدم ووفقًا لاستخدامات التي يقوم بها.

وفي الجيل القادم، وخاصة بعد التحديث البرمجي للنظام، سيكون مستخدمي الهواتف القابلة للطي قادرين على تخصيص أيقونة واحدة لفتح أكثر من تطبيق مباشرة، لتسهيل عملية الاستخدام متعدد المهام.

حتى الآن لا يوجد معلومات عما إذا كانت سامسونج ستعتمد الطريقة نفسها في الأجيال السابقة من الهواتف القابلة للطي أو سلسلة جالاكسي S الرائدة أيضًا من عدمه، ولكن يتعين الانتظار لمعرفة قرار الشركة الرسمي.

حتى الآن، موعد الكشف عن جالاكسي زي فولد4 وفليب 4 هو 10 من شهر أغسطس وفقًا لتسريبات سابقة، ولكن على أي حل سيكون في أحد أيام شهر أغسطس المقبل والاستعداد للإطلاق في جميع أسواق العالم مع بداية الربع الأخير من العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى