تطبيقات

تيليجرام لن يعود مجاني للأبد.. الكشف عن الأسعار

أكد مسئولو تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير، تيليجرام، رسميًا عن اعتزامهم وضع ميزات جديدة للمستخدمين قريباً مقابل اشتراك مادي مدفوع، ليصبح تطبيق التراسل لأول مرة غير مجاني للأبد كما كان يقدم نفسه من قبل.

ويعد تطبيق تيليجرام واحدًا من التطبيقات الاجتماعية الأكثر شهرة، بسبب الميزات التي يقدمها والتحديثات المستمرة لتقديم أفضل تجربة استخدام بشكل مجاني تمامًا.

تيليجرام يؤكد الأخبار

وبحسب ما كتبه المؤسس والمدير التنفيذي للشركة، بافيل دوروف، ستكون هناك نسخة Telegram Premium أو النسخة المدفوعة للتطبيق، سيتم إطلاقها في وقت لاحق من شهر يونيو الجاري.

وأوضح أنه سيستمر جميع مستخدمي التطبيق في الوصول إلى جميع الميزات المتوفرة الآن مجانًا، ولن تؤثر تجربة الميزات المدفوعة على ما يقدمه التطبيق بشكل مجاني للمستخدمين في الوقت الحالي، فضلًا عن إعلانه أن نسخة تيليجرام المجانية ستحصل أيضاً على ميزات جديدة.

ميزات إضافية

بينما لم يقدم دوروف معلومات محددة عن الخدمات أو الميزات التي سيقدمها تيليجرام للمشتركين، إلا أن تقارير أفادت أنه ستقدم مزايا مثل السرعة وتخزين البيانات والرموز التعبيرية الحصرية، الإضافة الي تحميل ملفات أكبر وملصقات وردود فريدة.

سيكون أيضًا المستخدمين أصحاب الاشتراك في التطبيق قادرين على الوصول إلى التحديثات الجديدة أسرع من نظرائهم في النسخ المجانية.

سيكون لدى المشتركين خيارات لمساحة التخزين السحابية، بمعنى أن يمكنهم الاحتفاظ بنسخ من الملفات التي يتلقونها على حساباتهم بشكل مستمر دون فقدانها، وهي ميزة يقدمها التطبيق الآن بشكل مجاني.

سيستمر التطبيق في تقديمها أيضًا ولكن سيكون هناك بالتأكيد تقييد أو خطط محدودة.

لم يكشف رئيس التطبيق عن الخطط المنتظرة حول الأسعار، ولكن وفقًا للتسريبات التي كشفت لأول مرة اعتزامهم إطلاق نسخة مدفوعة، فإن البداية ستكون من 4.99 دولار فقط وقد تصل إلى 24.99 دولارًا لكل شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى