هواتف ذكية

OnePlus 10T: مواصفات مميزة وسعر تنافسي

تستعد شركة ون بلس للكشف عن طراز جديد ضمن عائلة هواتفها الرائدة والذي سيحمل الاسم OnePlus 10T وبالتأكيد هو خيار بسلسلة ون بلس 10 الأحدث.

أطلقت ون بلس أول هاتف من السلسلة الرائدة في يناير الماضي، وكان الإعلان عن OnePlus 10 Pro والذي شهد تغييرات في المواصفات الداخلية دون اختلافات كبيرة في التصميم عن الجيل الماضي.

ووفقًا لآخر التسريبات، فقد ظهرت صور أخيرًا لهاتف يحمل الاسم OnePlus 10T ويبدو أنه سيكون الاسم الأخير الذي سيأتي به الهاتف الأخير في عائلة ون بلس 10، وليس 10 ألترا أو 10 تي برو كما ذكرت تقارير سابقًا.

مواصفات OnePlus 10T

بدأت التسريبات عن هاتف ون بلس 10 تي قبل فترة من الوقت، وأكدت عدة مصادر أنه سيكون الأخير في العائلة الرائدة قبل OnePlus 11 للعام القادم.

تُظهر الصور المسربة أن الهاتف 10T سيأتي بتصميم غير عادي وغير مألوف من قبل من الشركة، إذ تظهر نتوء الكاميرا في الخلف بكامل عرض الهاتف وليست في مربع فقط للعدسات كما في السابق.

أما من حيث مواصفات ون بلس 10 تي، فإن الهاتف سياتي مع المعالج الرائد، كوالكوم 8 الجيل الأول.

سيكون هذا الهاتف أكبر من المتوقع، لا توجد أبعاد دقيقة حتى الآن، ولكن الشاشة ستكون بمقاس 6.7 بوصة بدقة FHD بلس بدلاً من معدل التحديث 120 هرتز.

من المفارقات التي يجب الانتباه إليها هنا، ان شاشة OnePlus 10T بنفس مقاس طراز برو ونفس معدل التحديث، كما سيتمتع أيضًا بشحن أسرع من البرو، بقوة 150 واط مقابل 80 واط في الآخر.

بينما ستكون البطارية أصغر قليلًا، بسعة 4800 ميلي أمبير مقارنة بـ 5000 ميلي أمبير ولكن على كل حال تبدو المواصفات مثيرة للاهتمام لم تكن من قبل في خيار T من السلسلة الرائدة.

كاميرا ون بلس 10 تي

يُزعم أن OnePlus 10T سيأتي مع كاميرا خلفية من 3 عدسات، هي واضحة أيضًا في الصور المسربة، ستكون الأولى والأساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع مثبت بصرير لتسجيل الفيديو بدقة 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية.

العدسة الثانية لالتقاط صور فائقة الاتساع بدقة 16 ميجا بكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

الكاميرا الأمامية في الهاتف ستكون بمستشعر دقته 32 ميجا بكسل.

أما عن موعد الإطلاق، فتشير التوقعات أنه سيكون في أحد أيام شهر يوليو القادم، وسيتم توفيره بأسعار تبدأ من 600 دولار تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى