Poco F4 5G: مزيد من التسريبات قبل الإطلاق

ظهرت مزيد من التسريبات حول هاتف شركة شاومي القادم بالعلامة التجارية، بوكو، وهو Poco F4 5G بينها مواصفات أكدتها الشركة نفسها من خلال الإعلانات التشويقية للهاتف قبل إطلاقه.

أكدت التسريبات قبل عدة أشهر أن شاومي تعمل على نسخة جديدة من الهاتف Poco F4 يوفر اتصال الجيل الخامس، وبعد مرور الوقت نشرت الشركة أولى الإعلانات التشويقية للهاتف.

وعبر الحساب الرسمي للعلامة التجارية بوكو في الهند، على تويتر، تم نشر إعلان تشويقي آخر يؤكد أن Poco F4 5G سيأتي مع ذاكرة عشوائية كبيرة سعتها 12 جيجا بايت.

مواصفات Poco F4 5G المؤكدة

منذ أيام تواصل بوكو التشويق للهاتف بوكو اف 4 5 جي القادم، عبر الحسابات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، وبعدما ذهبت التوقعات أن سيكون في السوق الصيني فقط، نشر حساب الشركة في الهند اليوم تشويق آخر له، للتأكيد أنه سيكون نسخة عالمية.

التشويق للهاتف عبر حساب بوكو في الهند، يجعل المعلومات التي أكدت أنه سيكون نسخة أخرى بمواصفات مشابهة إلى حد كبير مع ريدمي K40 اس.

بجانب الذاكرة العشوائية، ومن المواصفات الأخرى التي تم الترويج لها، هي المعالج، إذ سيأتي Poco F4 5G بمعالج سنابدراجون 870 وبالطبع يدعم اتصال الجيل الخامس كما في اسم الهاتف.

روجت الشركة أيضًا قبل أيام لنظام التبريد الذي سيأتي في الهاتف، إذ ذكرت أن Poco F4 5G سيأتي بـ النظام السائل مع الهواء للتخلص من الحرارة وهو الذي يتم اعتماده في الهواتف الرائدة المخصصة للألعاب.

ستكون المساحة الداخلية في الهاتف من نوع UFS 3.1 ولكن لم يتم الكشف رسميًا حتى الآن عن السعة تحديدًا.

مواصفات التسريبات

بالطبع مر الهاتف بحلقة التسريبات قبل الإطلاق الرسمي، ويُزعم أن Poco F4 5G سيأتي مع شاشة من نوع أموليد مقاسها 6.67 بوصة بدقة FHD بلس بمعدل تحديث 120 هرتز.

الكاميرا الخلفية في الهاتف مع ثلاث عدسات، الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل مع مثبت بصري OIS.

الكاميرا الأمامية دقتها 20 ميجا بكسل، مع قارئ بصمات مثبت في الجانب، مكبرات صوت استريو، بطارية 4500 ميلي أمبير وشحن سريع بقدرة 67 واط.

الآن لا توجد معلومات مؤكدة عن موعد إطلاق Poco F4 5G، لكن سيكون هناك مزيد من التسريبات الأيام القليلة المقبلة، للكشف عن موعد الإطلاق والأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى