تطبيقات

من شاهد فيديوهاتك على تيك توك.. تحديث جديد سيعرفك

يختبر تطبيق تيك توك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين معرفة أي من متابعيهم شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم، كما سيوفر أيضًا إمكانية رؤية أعداد المتابعين أو هويتهم أثناء مشاهدة المقاطع بالفعل.

وأكد متحدث باسم تيك توك، لـ TechCrunch، ان الميزة الجديدة ليست متاحة على نطاق واسع الآن، وأنها حالياً في إطار الاختبار على نطاق محدود من المستخدمين، بينما تدرس الشركة الميزة وتفكر دائمًا في طرق جديدة لإضفاء قيمة للمستخدمين وإثراء تجربة الاستخدام على TikTok.

ميزة جديدة في تيك توك

وكان عدد من المستخدمين قد رصدوا الميزة لأول مرة عبر الإنترنت، وقاموا بنشر لقطات شاشة تعرضها من حساباتهم على تيك توك، والتي أظهرت ميزة تسمى “سجل عرض المنشور”، كما تظهر أيضًا أنه يمكنك إيقاف تشغيلها في أي وقت من قائمة الإعدادات، بالإضافة إلى ذلك يبدو أن سجل عرض المنشور لن يكون متاحًا إلا لمدة سبعة أيام من تاريخ نشر مقطع الفيديو.

وكما هو الحال دائماً مع أي ميزة في إطار الاختبار، من غير المعروف متي تخطط تيك توك من طرحها على نطاق أوسع، ولكن من المؤكد انه إذا سيتم ذلك رسمياً وفقًا لتصريحات المسئول عن الشركة.

لم يذكر تيك توك ان في حالة تفعيل هذه الميزة بنفسك، فهل سيتمكن الأشخاص الأخرين من رؤية أنك شاهدت الفيديو الخاص بهم أيضاً أم لا، كما هو الحال مع مشاهدات الملف الشخصي.

والجدير بالذكر انه قد تكون هذه الإضافة الجديدة ميزة مرحب بها من قبل المستخدمين الذين يرغبون في تتبع من يشاهد المحتوي الخاص بهم، ولكن من ناحية أخري قد تكون ميزة غير سارة لبعض المستخدمين الذين يرغبون في الاحتفاظ بسجل مشاهداتهم لأنفسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى