padfone-infinity

padfone-infinity

كشفت شركة أسوس Asus النقاب عن الهاتف اللوحي  باد فون إنفينتي PadFone Infinity الجديد بمواصفات عالية ونظام تشغيل أندرويد، وجاء هذا الإعلان ضمن حدث خاص لشركة أسوس في العاصمة التايوانية تايبيه .

ويشبه باد فون إنفينتي PadFone Infinity الجديد إلى حد كبير النسخة الأصلية من باد فون إنفينتي PadFone Infinity ،إلا أن الفرق يكمن في أن النسخة الجديدة مزودة بمعالج متطور Snapdragon 800 رباعي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز .

مميزات الهاتف اللوحي PadFone Infinity

وتشمل مميزات الهاتف اللوحي الجديد أيضا ؛ شاشة قياسها 5 إنش بدقة 1920x  1080 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13ميجابيكسل وأخرى أمامية دقتها 2 ميجابيكسل ، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى بطارية بقوة 2400 ميلي امبير، وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 4.2.2 .

ويدعم PadFone Infinity الجديد بطاقات التخزين الخارجية، ولكن تم تقليل مساحة التخزين الداخلية من 32 و 64 جيجا بايت في PadFone Infinity الأصلي، إلى 16 و 32 جيجا بايت فقط في الهاتف اللوحي الجديد .

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإطلاق الهاتف اللوحي في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي سيكون سعره في تايوان 641 دولار حسب شركة أسوس .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *