اشتراك تليجرام بريميوم وصل.. ويكلف 4.99 دولارا شهريًا

بعد الإعلان عن تليجرام بريميوم في وقت سابق من هذا الشهر، طرح تطبيق المراسلة أخيرًا نظام اشتراك الطبقة المدفوعة، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية مقابل 4.99 دولارًا شهريًا. تم توضيح جميع الميزات في منشور على مدونة تليجرام، مع كل المميزات التي سيأتي بها للمشتركين.

سيحصل المشتركون المميزون على ضعف الحدود المفروضة على المستخدمين القياسيين أو العاديين. بدلاً من حد الانضمام إلى 500 قناة كحد أقصى، سيتم السماح بالاشتراك في 1000 قناة بحد أقصى للمشتركين في بريميوم. ينطبق الأمر نفسه على الميزات الأخرى على تليجرام، حيث يمكن للمشتركين إنشاء 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات، وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات، وإضافة ما مجموعه أربعة حسابات إلى تليجرام بريموم بدلاً من ثلاثة.

اشتراك تليجرام بريميوم
اشتراك تليجرام بريميوم

تتضمن بعض الامتيازات الأخرى الوصول إلى مكتبة من ملصقات تليجرام بريميوم مع المزيد من الرسوم المتحركة التي تأتي بملء الشاشة، وردود فعل الرموز التعبيرية الحصرية، وصور الملف الشخصي المتحركة (نوعًا ما مثل تلك التي تراها على Steam أو ديسكورد. هناك أيضًا تحويل نصي للرسائل الصوتية في حالة عدم توفر سماعات رأس في متناول يدك، بالإضافة إلى أدوات إدارة الدردشة التي تتيح لك تغيير مجلد الدردشة الافتراضي. وأيضا، الاشتراك في تليجرام بريميوم يزيل الرسائل الدعائية في القنوات العامة.

ظلت آراء الرئيس التنفيذي لشركة تليجرام Pavel Durov حول طبقة freemium للمنصة دون تغيير منذ طرحه لأول مرة في عام 2020. تماشياً مع ما قاله سابقًا، حيث صرح Durov الأسبوع الماضي أن الميزات المجانية ستظل مجانية ولن تؤثر الميزات الجديدة على تجربة غير المشتركين. هذا يعني أن مستخدمي تليجرام المجانيين يجب أن يكونوا قادرين على تنزيل ملفات أكبر تم تحميلها من قبل المشتركين، بالإضافة إلى عرض ردود الفعل المتميزة أو الرموز التعبيرية التي يستخدمونها.

وعد دوروف أيضًا بأن تليجرام لن يتوقف عن تطوير ميزات للمستخدمين المجانيين أيضًا، والتي يبدو أن المنصة تطورها الآن. حيث يعرض آخر تحديث لـ تليجرام شارات “التحقق” في الدردشات وليس فقط في الملفات الشخصية أو نتائج البحث أو قوائم الدردشة، ويمنح المجموعات العامة القدرة على تمكين طلبات الانضمام، ويضيف بعض التحسينات الخاصة بالنظام الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى