هواتف ذكية

Realme C30: هاتف اقتصادي جديد بسعر منخفض

كشفت العلامة التجارية، ريلمي عن هاتفها الذكي الجديد Realme C30 وهو خيار بمواصفات محدودة وبطارية 5000 ميلي أمبير مع سعر منخفض، سيبدأ بيعه في السوق الصيني وسيصل لجميع الأسواق خلال أيام قليلة بحسب تأكيد الشركة.

كانت ريلمي قد أعلنت خططها لإطلاق هواتف متوسطة بأسعار منخفض في العام 2022 الجاري، وقبل ثلاثة أشهر كشفت عن ريلمي C31 واليوم تطلق هاتف جديد بمواصفات متوسطة.

مواصفات Realme C30

الهاتف يأتي بشاشة من نوع IPS LCD مقاسها 6.5 بوصة بدقة HD بلس مع نوتش على شكل حرف U تحتوي على كاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بكسل.

من الداخل يعمل Realme C30 بمعالج Unisoc T612 وهو معالج ثماني النواة تم تطويره بمعمارية 12 نانو، يحتوى على نواتين رئيستين هما Cortex-A75 وبتردد 1.8 جيجا هرتز، بالتأكيد جميعها مواصفات لمعالج أقل من المتوسط لهاتف اقتصادي.

Realme C30

يدعم المعالج خيارين من الذاكرة العشوائية بسعة 2 أو 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع قابلية الزيادة من خلال بطاقات SD حتى 1 تيرا بايت، كما يحتوى الدرج المنزلق على مكانين لبطاقة الاتصال SIM بجانب بطاقة التخزين، لن تحتاج للتنازل عن الشريحة الثانية إذا كنت تريد زيادة مساحة التخزين.

Realme C30 يأتي مع نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة الشركة الخاصة Realme GO وهي التي يتم إطلاقها على واجهات الهاتف المتوسطة والاقتصادية والمعروفة بتقليل الميزات البرمجية مقابل تقليل استهلاك الموارد، خاصة بالنظر إلى ذاكرة 2 جيجا بايت.

سعر ريلمي سي 30

الجزء السفلي من الهاتف مع منفذ USB ميني ويشحن بسرعة 10 واط فقط، وبجانبه مقبس صوت 3.5 ملل.

يتوفر ريلمي سي 30 باللونين الأخضر الفاتح والأزرق السماوي بسعر:
90 دولار تقريبًا لنسخة 2 جيجا بايت رام.
100 دولار لنسخة 3 جيجا بايت رام.

سيتوفر خلال الأيام القليلة في المتاجر الرسمية ولدى الموزعين، وسيصل إلى عدة أسواق حول العالم، خاصة الاقصادية وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، خلال أسابيع قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى