أول استعراض لهاتف Nothing الأول

نحن نعلم بالفعل أن هاتف Nothing الأول أو اللاشيء، قادم قريبا، بعد التسريبات والإعلانات الرسمية حوله، ومؤخرا أيضا علمنا أن الهاتف سيأتي مزودًا بسلسلة من الأشرطة الضوئية على ظهره.

لكن الآن، وبفضل مقطع فيديو تعمق في الهاتف من Marques Brownlee، لدينا فكرة أفضل بكثير عما ستكون تلك الأشرطة الضوئية مفيدة له بالفعل. يسلط مقطع فيديو براونلي الضوء على حالات مختلفة من حالات الاستخدام، بما في ذلك جعل مصابيح الـ LED تعمل كمؤشر لنسبة شحن البطارية، أو لتنبيه المستخدم بواسطة الضوء على الإشعارات غير المقروءة، أو تزامن الوميض في الوقت المناسب مع نغمات الرنين.

تتكون الشرائط الضوئية على ظهر الهاتف – التي لا يوجد أي شيء يحمل علامة الشركة عليها – مما يزيد قليلاً عن 900 مصباح LED فردي مدمج في الجزء الخلفي من الهاتف. لم يلمح الرئيس التنفيذي Carl Pei سابقًا في مقابلاته إلى أنه يمكن أن يكون ظهر هاتف Nothing الأول بمثابة تجربة حديثة لإشعارت الهواتف الذكية، ولكن لدينا الآن فكرة أفضل بكثير عن كيفية عمل ذلك في الواقع.

فيما يلي قائمة بجميع الميزات التي يبرزها فيديو براونلي عن هاتف Nothing الأول:

  • تضيء جميع الشرائط لإظهار الإشعارات.
  • تضيء الدائرة المركزية أو الدائرة؟ للإشارة إلى الشحن اللاسلكي أو الشحن اللاسلكي العكسي.
  • يمكن أن يعمل شريط الضوء السفلي كشريط تقدم الشحن.
  • يمكن أن تضيء جميع الأشرطة لتكون بمثابة فلاش للكاميرا.
  • يمكن أن تومض جميع الأشرطة في الوقت المناسب مع نغمات الرنين العشر المضمنة في الهاتف.
  • بصرف النظر عن أشرطة الـ LED نفسها، يوجد أيضًا مؤشر LED أحمر يومض أثناء التقاط للهاتف لمقاطع الفيديو.

كجزء من الحملة التسويقية، بدأت شركة Nothing بالتباهي بهاتفها الأول قبل إطلاقه رسميًا في 12 يوليو. حيث نشرت الشركة تصميم الجزء الخلفي من الهاتف الأسبوع الماضي وأصدرت بالفعل معاينة تجريبية لواجهة المستخدم Android Nothing OS. داخليًا، نعلم أن الهاتف يعمل بمعالج كوالكم من سنابدراجون، على الرغم من أن المواصفات الأخرى لم يتم الإعلان عنها بعد. نتوقع أن يتغير هذا مع اقترابنا من إطلاق الهاتف الرسمي يوم 12 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى