أخبار الشركاتهواتف ذكية

موعد إطلاق شاومي 12 ألترا – أول هاتف من شاومي مع كاميرا ألمانية

كشفت أحدث التسريبات عن موعد إطلاق هاتف شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra الذي سيكون أول هاتف من الشركة مع عدسة كاميرات لايكا ألمانية الصُنع. ومعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 ومواصفات رائدة.

وفقاً للمصدر، سيكون موعد إطلاق الهاتف هو 5 يوليو القادم، وسوف تبدأ الشركة حملتها الإعلانية للهاتف يوم 28 يونيو الجاري. الهاتف الجديد سيتم إطلاقه داخل الصين أولاً، بعدها سيتم إطلاقه عالمياً في أسواق مختلفة.

شاومي 12 ألترا – أول هاتف من شاومي مع كاميرا ألمانية

أعلنت شاومي مؤخراً عن تعاونها مع شركة لايكا المصنعة لعدسات الكاميرا، وهي شركة ألمانية تعاونت لسنوات مع شركة هواوي وقدمت تقنيات تصوير على علية على هواتفها الرائدة. ومن المتوقع أن تحاول الشركة الألمانية تقديم تقنيات تصوير أحدث مع هواتف شاومي القادمة.

بالنسبة لمواصفات الهاتف الجديد، فمن المتوقع أن يأتي شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra بشاشة أموليد قياس 6.7 بوصة بدقة QHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز.

أما البطارية فستكون سعة 4800 ملي أمبير في الساعة، وستدعم الشحن السريع بقوة 67 واط. وبالتأكيد سيقدم الهاتف أحدث شرائح كوالكوم الرائدة Snapdragon 8+ Gen 1. التي ستأتي مدعومة بما يصل إلى 12 جيجابايت رام و512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي.

بالنسبة للكاميرات، فسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية معتمدة على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل مع عدسة لايكا ” Leica” المنتظرة.

والكاميرا الثانية هي عدسة تليفوتو بدقة 48 ميجابكسل ستقدم تقريب بصري حتى 5 أضعاف، أما العدسة الثالثة ستكون مخصصة لالتقاط صور فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل أيضًا. وفي الأمام سيحصل الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ومن المتوقع أن يقدم هاتف شاومي الجديد تجربة مختلفة مع مجموعة الشرائح الرائدة، ستمثل قفزة في أداء هواتف شاومي وتجربة مميزة مع معدل استهلاك الطاقة.

هذه كافة التفاصيل المعروفة حول شاومي 12 ألترا حتى الآن. وسوف نعرف المزيد من التفاصيل بعد تأكيد موعد إطلاق شاومي 12 ألترا الرسمي خلال الأيام القادمة.

تحديث: تم تحديد موعد الإطلاق الرسمي للهاتف يوم 4 يوليو 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى