موتورولار تستعد لإطلاق هاتف جديد مع كاميرا 200 ميجابيكسل

تستعد شركة موتورولا لتقديم هاتف جديد بمواصفات قوية تشمل كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل، وشرائح كوالكوم الرائدة Snapdragon 8+ Gen 1، وشحن سريع بقوة 125 واط.

الهاتف الجديد الذي سيأتي بكل هذه المواصفات العالية سيحمل اسم موتورولا إيدج 30 ألترا “Motorola Edge 30 Ultra” وسوف يخرج إلى النور الشهر المقبل.

وفقًا لـ ITHome عبر Gizchina، حصل الهاتف على شهادة 3C في الصين. الشهادة الإلزامية الصينية هي فحص سلامة مطلوب لمعظم المنتجات المباعة في الدولة.

وسيحمل رقم الموديل XT2251-1 وتمت الموافقة عليه بالفعل من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات.

وإلى جانب الجهاز المذكور، حصل على نفس الموافقة جهاز آخر من موتورولا يحمل رقم الموديل XT2243-2 والذي يُفترض أنه خليفة Motorola Edge 20.

موتورولا إيدج 30 ألترا أول هاتف مع كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل

وفقاً للمواصفات المذكورة، من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد من أوائل الهواتف التي يتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1. وسيكون أول هاتف يحتوي على مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل.

بالنسبة لباقي المواصفات، سيأتي موتورولا إيدج 30 ألترا  بشاشة 6.67 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث 144 هرتز.

وإلى جانب مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 200 ميجابكسل. سيحتوي الهاتف على مستشعر 50 ميجابكسل ومستشعر 12 ميجابكسل. وسيحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي مع مستشعر 60 ميجابكسل خلف فتحة في الشاشة.

المستشعر الجديد بدقة 200 ميجابيكسل هو مستشعر سامسونج التي أعلنت عنه الشركة الكورية جنوبية منذ أيام، وسوف يبدأ إنتاجه قريباً.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

سامسونج تعلن إنجاز تقني فريد في كاميرات الهواتف الذكية

فرصة جديدة لموتورولا

أخيراً، تبني موتورولا آمالاً عريض على هاتفها الجديد مع كاميرا 200 ميجابيكسل، فمع المواصفات الرائدة التي يٌقال أن موتورولا إيدج 30 ألترا سيأتي بها قد يصبح هذا الهاتف الجديد أهم إصدار للشركة منذ سنوات.

كان آخر هاتف مميز من موتورولا هو هاتف DROID الذي قدمته الشركة في عام 2009، وكان أول هاتف مُثبت عليه نظام تشغيل Android 2.0.

ويمكن القول أن DROID كان أول هاتف حقيقي منافس لجهاز آيفون بميزات مثل اتجاهات القيادة المجانية خطوة بخطوة.

أعطى الجهاز أيضًا نظام تشغيل اندرويد بداية في طريقه ليصبح أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة استخدامًا في العالم.

شركة موتورولا من الشركات العريقة في عالم الهواتف الذكية، ومع هذا الهاتف الجديد قد تستعيد الشركة جزء من مجدها الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى