بلاكبيري تكشف النقاب عن Z30 ذا الشاشة الـ 5 بوصه ونظام التشغيل الجديد 10.2

كشفت شركة بلاكبيري النقاب عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية الذي سيتم طرحه تحت أسم Z30 والذي من المتوقع أن يصل الأسواق منتصف أكتوبر القادم.

الهاتف الجديد يتميز بشاشة خمسة بوصة من نوع Super AMOLED بدرجة نقاء 1289× 720 بكسل تضمن أفضل سطوع ورؤية للشاشة من مختلف زوايا النظر إليها. الهاتف الجديد مزود أيضا بمعالج رباعي النواه من نوع Snapdragon S4 Pro بقوة 1.7 جيجا هيرتز يحقق أعلى درجات الاستخدام ، يساعد المعالج في أدائه ذاكرة من نوع RAM بحجم 2 جيجا بايت.

الجهاز يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل BlackBerry® 10 OS وهو إصدار 10.2 كما أنه مدعم بذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها عن طريق كروت الذاكرة من نوع microSDXC حتى تصل لـ 64 جيجا بايت، وتتميز تلك الكروت بالسرعة الفائقة في قراءة البيانات. Z30 مزود بكاميرا أساسية تعمل بدرجة نقاء 8 ميجا بكسل (2448×3264)، وهي تحتوي على خاصية autofocus التي تجعل العدسة تضبط نفسها أوتوماتيكيا لالتقاط أفضل الصور بحسب درجة الإضاءة المحيطة، وخاصية image stabilization لتحسين جودة الصور الحركية. الكاميرا تمكنك أيضا من التقاط مقاطع الفيديو المختلفة بدرجة نقاء 30 fps. ويوجد أيضا كاميرا أمامية بدرجة نقاء 2 ميجا بكسل.

حتى الأن لم يتم الإعلان عن السعر المقترح للجهاز ولا عن الألوان المنتظر طرحه بها (بجانب اللون الأسود بالطبع) ولكن الأكيد أن Z30 هو أكثر جهاز تطورا أنتجته

تعليقات
تحميل...