تطبيق واتساب يُغير جلده مع هذه الميزات الجديدة!

يعمل تطبيق واتساب مؤخراً على إضافة مجموعة من الميزات التي من شأنها أن تغير شكل التطبيق وطريقة عمله عما اعتاده المستخدمون منذ سنوات.

أحدث هذه الميزات ميزة التفاعل على الرسائل، والتحكم في من يستطيع رؤية آخر ظهور لك “Last Seen”، حيث يمكنك إخفاء آخر ظهور لك عن أشخاص بعينهم.

والآن كشفت تسريبات WABetaInfo عن تحديثات جديدة سيتم إضافتها للتطبيق قريبا.

إخفاء ظهور حالة متصل على تطبيق واتساب

أبرز هذه التحديثات القادمة هي عدم إظهار حالة المستخدم سواء كان متصل بالإنترنت أم لا، حالياً إذا كنت متصل بالإنترنت أو تستخدم التطبيق سيظهر لجهات اتصالك الذين يراسلونك كلمة “متصل” إلى جانب اسمك.

لكن وفقاً للقطات الشاشة التي شاركها المصدر، سيصبح بإمكانك التحكم فيمن يمكنه رؤيته ومعرفة انك متصل أثناء استخدامك للتطبيق، ولن تظهر كلمة “متصل” للجميع عند استخدامك التطبيق.

زيادة الحد الأدنى لحذف الرسائل المرسلة على التطبيق

الميزة الثانية التي يعمل عليها تطبيق واتساب، هي مد الحد الأدنى لإمكانية حذف الرسائل المرسلة، ليتم حذفها من كلا الطرفين.

ويوضح المصدر أن الإصدار التجريبي للتطبيق على اندرويد والذي يحمل رقم 2.22.15.8، سيمح بمد الفترة الزمنية التي يمكنك حذف رسائلك المرسلة خلالها إلى يومين و12 ساعة.

وقد بدأت هذه الميزة في الوصول إلى عدد محدود من المستخدمين، وستصل للجميع خلال يوليو.

حالياً، الحد الزمني لإمكانية حذف الرسائل المرسلة من كلا الطرفين بعد إرسالها هو ساعة و8 دقائق و16 ثانية، لذلك التحديث الجديد سيكون إضافة ضخمة للتطبيق.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

ميزة حذف حساب انستاجرام تضاف أخيرا.. وهنا الطريقة

صلاحيات إضافة لمسؤولي المجموعات عبر واتساب

الميزة الثالثة التي تم رصدها عبر الإصدار التجريبي لتحديث تطبيق واتساب، هي مَدّ صلاحيات مسؤول المجموعة عبر التطبيق ليصبح بإمكانه حذف الرسائل المرسلة من أي مستخدم داخل المجموعة.

وبمجرد وصول التحديث رسمياً من واتساب، سيستطيع المسؤول عن المجموعة حذف أي رسالة من أي فرد داخل المجموعة دون قيود.

أخيراً، فالميزة الأكثر انتظاراً في تحديثات تطبيق واتساب القادمة هي ميزة تعديل الرسائل، التي يعمل مطوروا التطبيق عليها منذ شهور وننتظر أن نراها رسمياً قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى