الكشف رسميا عن هاتف Nothing 1 وهذا موعد توافره في الدول العربية

بعد سلسلة من التسريبات والدعايا المكثفة من شركة نوثينج لهاتفها الأول، تم الكشف رسمياً عن هاتف Nothing 1 بمواصفات عالية وسعر 469 يورو.

الهاتف الجديد وكما كشفت التسريبات يأتي بمعالج متوسط من كوالكوم هو Snapdragon 778G+، جنباً إلى جنب مع تصميم مميز وواجهة سهلة مبنية على اندرويد 12 ودعم لتحديثات النظام لمدة ثلاث سنوات.

أول ما يلفت الانتباه في الهاتف الجديد هو وجود إطار لامع من الألومنيوم يحدد الهاتف بشكل لافت للانتباه، كذلك نجد خلفية الغطاء الخلفي الشفاف للهاتف الذي كشفت عنه التسريبات، والمزود بخطوط إضاءة LED جمالية.

مواصفات هاتف Nothing 1

بداية من الشاشة يحصل هاتف نوثينج الأول على شاشة OLED قياس 6.55 بوصة بدقة 1080×2400 بيكسل، تدعم تردد حتى 120 بيكسل ومعدل أخذ عينات باللمس 240  هرتز، ومدعومة بحماية زجاج Gorilla Glass 5.

وفي أعلى الشاشة نجد الكاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، هي مستشعر سوني IMX471، مضمنة داخل ثقب. ونجد مستشعر بصمات مدمج في الشاشة أيضاً.

بالانتقال إلى الجزء الخلفي، يوجد كاميرا مزدوجة تتكون من كاميرا رئيسية عبارة عن مستشعر سوني IMX766 بدقة 50 ميجابيكسل إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع عبارة عن مستشعر سامسونج JN1 بدقة 50 ميجابيكسل هي الأخرى.

وفي الداخل يحصل هاتف Nothing 1 على معالج Snapdragon 778G+ الذي يعمل مستنداً إلى ذاكرة وصول عشوائي 8 أو 12 جيجابايت رام أو 128 أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي.

أما البطارية فسعة 4500 ملي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، تشحن الهاتف بالكامل في 70 دقيقة، كذلك تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، والشحن العكسي اللاسلكي بقوة 5 واط.

لا يأتي هاتف نوثينج 1 مع شاحن في العلبة، وسيحتاج العملاء لشراء شاح منفصل من الشركة مقابل 35 يورو.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

الإعلان عن هاتفي أسوس روج 6 وروج 6 برو

واجهة الهاتف ونظام التشغيل

يعتمد هاتف Nothing 1 على نظام تشغيل اندرويد 12 مع واجهة تشغيل جديدة خاصة به تشتمل على تطبيقات اندرويد الإفتراضية، إلى جانب بعض الإعدادا الإضافية بما في ذلك الوصول السريع إلى سماعة الأذن اللاسلكية، وتطبيق لسيارات تسلا يسمح بتشغيل المصابيح وبعض الأشياء في السيارة.

كذلك يوفر الهاتف الجديد نافذة خاصة بالرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs ستعرض مقتنياتك من الـ NFTs على الشاشة الرئيسية.

السعر والتوافر:

يبدأ سعر هاتف Nothing 1 من 469 يورو للإصدار 8 و128 جيجابايت، ويصل إلى 499 يورو للإصدار 8 و256 جيجابايت، أما الإصدار الأعلى من الهاتف عند 12 و256 جيجابايت فيصل سعره إلى 549 يورو.

سيتم فتح باب الشراء المبكر المحدود للهاتف يوم 16 يوليو ولمدة 5 أيام فقط، وسوف يتوفر بشكل رسمي يوم 21 يوليو على موقع Nothing الإلكتروني وعند الوكلاء الرسميين.

الهاتف الجديد سيتوفر في عدد كبير من دول أوروبا وآسيا، وسيتوفر في الدول العربية في كلاً من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى