أجهزة لوحيةأخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

سامسونج تؤكد تاريخ حدث Unpacked بأحجية “غامضة”

في ثلاث صور تم نشرها على حسابها الرسمي على تويتر، يبدو أن سامسونج الكورية قد أكدت تاريخ حدث Unpacked التالي الذي سيكون في العاشر من شهر أغسطس 2022.

تعرض الصورة الأولى من الثلاثة شبكة من الأحرف والأرقام والرموز، بينما تُظهر الصورة الثانية نفس الشبكة التي تم استبدالها بدوائر ملونة. إذا قمت بمطابقة الأحرف مع الألوان، يمكنك فك تشفير الرسالة في الصورة الثالثة كـ 081022 – وهو ما يشبه كثيرا تاريخ 10 أغسطس، 2022.

يتماشى هذا التاريخ مع تسريب حديث من Evan Blass، الذي نشر صورة من سامسونج يظهر فيها الإعلان عن حدث Unpacked وانطلاقة في 10 أغسطس.

الرسالة المشفرة (التي يمكن رؤيتها اعلى هذا السطر مباشرة) مصحوبة بسؤال بلاغي: “متى سيصل شيء أعظم؟” إليك مجموعة الثلاث صور التي توضح حل اللغز.

بالنسبة لما سنراه بالفعل في هذا الحدث، تشير الشائعات حاليًا إلى الإعلان عن الجيل التالي من الساعات الذكية والهواتف القابلة للطي من سامسونج.

يقال أنه سيكون هناك جالاكسي فولد 4 و جالاكسي فليب 4 (تم نشر تصميمات واضحة لكليهما بالفعل عبر موقعنا)، بالإضافة إلى جالاكسي واتش 5 وجالاكسي واتش 5 برو. لم تؤكد سامسونج رسميًا بعد تاريخ الإطلاق بشكل غير مشفر، ولكن يبدو أن هذا “اللغز” واضح تمامًا.

حل اللغز
حل اللغز

وقد يحتوي جالاكسي Z فليب 4 حسب التسريبات على إطار معدني مسطح يحيط بنصفي الجهاز. وقد يتم تكبير الأزرار الجانبية قليلاً – على الرغم من أنه من الصعب التأكد من هذا – وقد يبرز غلاف الكاميرا المزدوجة أكثر قليلاً مقارنةً بهاتف بالنسخة السابقة من نفس الهاتف.

تظل بعض عناصر التصميم المسربة عرضة للتغيير. ولكن مع وجود أسابيع قليلة فقط تفصلنا عن حدث سامسونج Unpacked، لا نتوقع أن يكون الجهاز القابل للطي القادم مختلفًا تمامًا عما رأيناه حتى الآن.

وتحل هواتف سامسونج القابلة للطي محل سلسلة جالاكسي نوت الشهيرة، التي تم تعويضها عن طريق اطلاق القلم مع نسخة ألترا في سلسلة إس. والذي لاقى نجاحا ملحوظا خلال الفترة الماضية حيث بلغت مبيعاته نسبًا كبيرة، ويعود ذلك الى كونه الهاتف الأقوى الوحيد من سامسونج الآن، بدلا من منافسته مع شقيقه النوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى