أخبار تقنية منوعة

ستدعم لعبة Marvel’s Spider-Man ميزة DLSS والمزيد

ستأتي لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered من Insomniac Games إلى جهاز الكمبيوتر في الثاني عشر من شهر أغسطس، وسيأتي مع مجموعة من ميزات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر مثل الإطارات اللامحدودة، و Nvidia’s Deep Learning Super Sampling (DLSS)، ودعم الشاشة فائقة الإتساع – ultrawide. تعمل Insomniac Games مع Nixxes Software لنقل اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر، وقد تضمنت مجموعة متنوعة من التخصيصات التي تتوقع رؤيتها في لعبة كمبيوتر نموذجية.

سيتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي في Spider-Man Remastered من الحصول على خيارات متعددة من حيث الدقة، والقدرة على استخدام الشاشات فائقة الدقة 21: 9 و 32: 9. إذا كان لديك ثلاث شاشات تستفيد من إعداد Nvidia Surround لتعدد الشاشات، فستتمكن من الحصول على Spider-Man يتأرجح عبر جميع شاشاتك.

متطلبات تشغيل اللعبة
متطلبات تشغيل اللعبة

الحد الأدنى من المواصفات يبدو معقولاً للغاية، مع Nvidia GeForce GTX 950 أو AMD مكافئ للحد الأدنى من GPU، مقترن بمعالج Intel Core i3-4160 (أو ما يعادله من AMD) من 2014 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يجب أن تجعل هذه المواصفات الدنيا Spider-Man Remastered قابلة للتشغيل بسرعة 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ولكن إذا كنت تريد أفضل تجربة لتتبع الأشعة، فستحتاج إلى RTX 3080 أو Radeon RX 6950 XT (أو أعلى) مقترنًا بمعالج Intel Core i7-12700K أو Ryzen 9 5900X (أو أعلى) و 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تشير المواصفات الموصى بها إلى أن لديك 75 جيجا بايت من تخزين SSD، مع GTX 1060 و 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-4680. يمكنك العثور على قائمة مواصفات الكمبيوتر الشخصي الكاملة أعلاه.

كما ستشمل Spider-Man Remastered على الكمبيوتر الشخصي دعم Nvidia’s DLSS لتعزيز معدلات الإطارات بدقة أعلى. هناك أيضًا دعم لـ Nvidia’s Deep Learning Anti-Aliasing (DLAA) ، وهو وضع مضاد للتعرجات قائم على الذكاء الاصطناعي تم تصميمه ليكون عكس DLSS لزيادة جودة الصورة لمن لديهم طاقة GPU احتياطية.

يحتوي إصدار الكمبيوتر الشخصي من Spider-Man Remastered أيضًا على ظلال محسّنة وانعكاسات تتبع الأشعة وإطارات لامحدودة ودعم وحدة التحكم DualSense أو لوحة المفاتيح والماوس والإنجازات والحفظ السحابي على كل من Steam و Epic Games Store.

ستتوفر لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered في متجر Steam ومتجر Epic Games في 12 أغسطس بسعر 59.99 دولارًا أمريكيًا. إذا طلبتها مسبقًا، فستفتح ثلاث بدلات للرجل العنكبوت، وفتح مبكرًا لأداة Spider-Drone القتالية، وستحصل على خمس نقاط مهارة إضافية لترقيات سبايدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى