أجهزة لوحيةأخبار تقنية منوعة

أربع ميزات نتوقع رؤيتها في آيباد برو 2022

من المتوقع أن تعلن شركة أبل عن جيل جديد من الآيباد برو في شهري سبتمبر ونوفمبر من عام 2022. نظرًا لأن الشائعات توالت منذ عدة أشهر حول هذا الجهاز اللوحي، فهناك بعض الميزات التي من المحتمل جدًا أن تتوفر مع هذا الجيل الجديد من الآيباد برو.

دعم MagSafe

إحدى الميزات الرئيسية المتوفرة في ماك بوك برو الجديد وعلى آيفون هي توافق MagSafe. بالنسبة لجهاز آيباد برو 2022، يبدو أن شركة أبل يمكنها أخيرًا اعتماد هذه التقنية على الجهاز اللوحي.

كان يُعتقد في البداية أن الشركة ستصنع الجهاز بظهرٍ من الزجاج بالكامل، ولكن يبدو أن هذا لم يعد مطروحا الآن، لأن في هذا الحالة سيكون الآيباد أكثر هشاشة وتعرضا للكسر وثقلا. وفقًا للمصدر 9to5Mac، تخطط شركة آبل لعمل شعار أكبر على الجزء الخلفي من جهاز الآيباد بلمسة زجاجية. هذا من شأنه أن يساعد في نقل الطاقة من خلال ظهر الجهاز اللوحي.

خيارات miniLED و LCD لجهاز 2022 آيباد برو

عندما بدأت الشائعات حول الآيباد برو 2022، كان يعتقد أن كلا الجهازين سيحتويان على شاشة miniLED. الآن، قال المحللان روس يونغ ومينغ تشي كو أن شركة أبل ستحتفظ بتقنية LCD لجهاز آيباد الأصغر بمقاس 11 بوصة نظرًا لارتفاع تكاليف الإنتاج.

قال Kuo:

“تشارك أبل منتج واحد فقط لبقية هذا العام في هذه الفئة. بينما كان يُعتقد سابقًا أن أبل ستقدم أيضًا MiniLEDs إلى آيباد برو مقاس 11 بوصة، لم نعد نعتقد أن هذا هو الحال، على الأقل ليس هذا العام. أفادت التقارير أن شركة آبل تستهدف شاشات MiniLEDs الخاصة بها على شاشات أكبر وأكثر تكلفة.”

عمر بطارية محسّن

موقع 9to5Mac قادر على تأكيد أن شركة آبل تعمل على جهاز آيباد برو جديد ببطارية أكبر، حيث يشتكي بعض المستخدمين من أن الماچيك كيبورد تتسبب في استنزاف مفرط للبطارية.

مع ذلك، على الرغم من أن أبل تعد دائمًا بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، فإن هذا يعني أن هذا آيباد يمكنه التعامل مع المهام الأكثر تطلبًا لفترة أطول – أو على الأقل، وقتًا أطول متصلًا بلوحة المفاتيح والقلم.

شريحة M2 إلى آيباد برو 2022

بعد أن فاجأت أبل الجميع بإضافة شريحة M1 إلى آيباد برو، فمن المحتمل أن تضيف الشركة نسخة مطورة من هذا المعالج إلى آيباد برو القادم 2022. بطبيعة الحال، فإن جهاز الآيباد هذا سيحتوي على شريحة M2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى