أخبار تقنية منوعةتطبيقات

الرئيس التنفيذي لتطبيق إنستجرام: المزيد من مقاطع الفيديو قادمة للمنصة

ربما بدأ إنستجرام كتطبيق لمشاركة الصور ولكن على مدار السنوات القليلة الماضية، لعب الفيديو دورًا متزايدًا على المنصة من أجل منافسة تيك توك.

وكشف آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لتطبيق إنستقرام اليوم الثلاثاء عن اعتقاده بأن المنصة سوف تضم المزيد من مقاطع الفيديو الفترة المقبلة.

قال موسيري عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بتويتر “أريد أن أكون صادقًا معكم. أعتقد أن المزيد والمزيد من المحتوى على إنستجرام سوف يكون فيديو بمرور الوقت”.

ومع أن هناك معارضات من المشاهير وعدد كبير من المستخدمين بسبب تفضيل مقاطع الفيديو على الصور بالمنصة.

إلا أن موسيرى أكد أن تلك التغييرات حتى لم تحدث، فإن محتوى الفيديو سوف يزداد بشكل طبيعي على إنستجرام. ولعل السبب في ذلك يرجع إلى أن الأشخاص يميلون إلى الانجذاب للصور المتحركة بدلا من الثابتة.

في الوقت نفسه، كان الرئيس التنفيذي لإنستقرام حريصًا على طمأنة مجتمع إنستا بأن المنصة ستظل دائمًا موطنًا للصور.

وقال موسيري “أريد أن أكون واضحًا، سنواصل دعم الصور، إنها جزء من تراثنا. أنت تعلم أنني أحب الصور وأعرف أن هناك الكثير منكم يعشق الصور أيضًا”.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آبل وجوجل ومايكروسوفت وأمازون تستخدم الذهب المستخرج بشكل غير قانوني في البرازيل

ومن ضمن استراتيجيته لتفضيل الفيديوهات، أعلن إنستجرام عن أن أي فيديو أقل من ربع ساعة سيتم تحويله إلى ريلز.

وهكذا سوف يكون مقطع الفيديو قابل للعرض من قبل جميع المستخدمين على المنصة وليس فقط متابعين حساب الناشر.

كما تحدث موسيري أيضًا العديد من الأشياء الأخرى التي تحدث على إنستجرام في الوقت الحالي. على سبيل المثال، قال إن بعض الأشخاص سيشاهدون حاليًا إصدارًا بملء الشاشة من الخلاصة كجزء من تجربة لميزة جديدة يختبرها إنستجرام.

وقال الرئيس التنفيذي “إنه اختبار مع عدد قليل من المستخدمين”. “والفكرة هي أن تجربة ملء الشاشة، ليس فقط لمقاطع الفيديو ولكن أيضًا للصور. لأنها قد تكون تجربة ممتعة وجذابة أكثر”.

علاوة على ذلك، أضاف موسيري “سنواصل المحاولة وتحسين التوصيات لأننا نعتقد أنها إحدى أكثر الطرق فعالية وأهمية لمساعدة منشئي المحتوى في الوصول إلى المزيد من الأشخاص”. “نريد أن نبذل قصارى جهدنا مع منشئي المحتوى ولا سيما الصغار منهم”. “ونرى أن التوصيات هي إحدى أفضل الطرق لمساعدتهم على الوصول إلى جمهور جديد وزيادة متابعيهم”.

أخيرا، أقر رئيس إنستجرام بأن النظام الأساسي يمر بالعديد من التغييرات حاليا، لكنه قال إنه بحاجة إلى التطور والتحسين. لأن العالم يتغير بسرعة والمنصة هي الأخرى بحاجة إلى أن تتغير معه”.

Warda Hassan

كاتبة ومحررة مهتمة بالتقنية وريادة الأعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى