أخبار الشركات

مايكروسوفت تقرر عودة مؤتمر المطورين بتدابير الحماية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن عودة مؤتمر المطورين الخاص بها، اجنايت، لأول مرة منذ جائحة كورونا قبل عامين، على أن يتم عقده بشروط محددة لتقليل العدد ضمن إجراءات التدابير الاحترازية لمواجهة الوباء، وذلك لمدة ثلاث أيام بداية من 12 حتى 14 أكتوبر.

تعقد مايكروسوفت مؤتمر Ignite كل عام وهو مخصص للمطورين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات لخلق مساحة من نقاش وعرض منتجات الشركة وتوفير التفاصيل اللازمة للشركات المطورة للاستفادة التقنيات الجديدة لعملاق البرمجيات.

وبحسب بيان عبر المدونة الرسمية للشركة، أكدت مايكروسوفت أن مؤتمر المطورين سيعود هذا العام في مدينة سياتل وسيتم فتح باب التسجيل في أواخر أغسطس، وسيكون الحضور مجانيًا تقريبًا.

وقالت الشركة أن الحدث سيتضمن تجربة معامل سياتل التابعة لها وأنشطة تفاعلية أخرى.

حدث مايكروسوفت اجنايت

سيعقد حدث مايكروسوفت Ignite قبل أيام فقط من الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق جهاز الحاسوب المحمول سيرفس، وفي ظل شائعات وجود جيل جديد، يمكن أن تطرق الشركة للحديث عنه وكشف بعض المعلومات قبل الإعلان الرسمي.

كانت الشركة قد أطلقت بداية أجهزة سيرفس تحت اسم Surface RT اللوحية في 26 أكتوبر 2012، ويمكن أن تحتفل الشركة بالذكرى السنوية العاشرة والحديث عن المنتجات الجديدة التي تخطط لإطلاقها في خريف هذا العم.

وبينما تعتزم عملاق البرمجيات تقديم الإصدار 22H2 الأحدث والكامل لنظام التشغيل ويندوز 11 في نهاية سبتمبر، فإن فعالية المطورين ستتطرق بالتأكيد لتغطية والحديث عن أبرز المميزات في النظام الأحدث، جنبًا إلى جانب جميع تحديثات Office و Azure الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى