لأول مرة.. تسريب أفضل صور سامسونج جالاكسي زي فولد 4 وفليب 4

تستمر التسريبات حول هاتف سامسونج الرائد القادم، جالاكسي زي فولد 4 وفليب 4 والجيل الرابع من الهواتف القابلة للطي للشركة، حيث ظهرت اليوم الصور الكاملة للهاتفين وتبدو أنها الصور الرسمية من الشركة والتي تُعدها للإعلان الرسمي عن الهاتفين.

تستعد سامسونج لاطلاق جالاكسي Z فولد 4 وفليب 4 والتي أكدت أن ذلك سيكون في حدث Unbacked المقرر له يوم 10 من شهر أغسطس المقبل، واستناداً إلى المعلومات التي جمعناها حتى الآن، لن يختلف هذا الهاتف القابل للطي القادم كثيرًا عن جالاكسي Z فليب 3.

صور جالاكسي زي فولد 4 تؤكد أنه ستوفر مع 3 خيارات من الألوان، هي؛ الأسود، الرمادي والذهبي.

بسبب خلفية الشاشة السوداء في جالاكسي زي فولد 4، من الصعب معرفة ما إذا كانت الشاشة الداخلية ستحتوي مرة أخرى على كاميرا سيلفي تحت الشاشة والتي قدمت أداءً مخيباً للآمال على هاتف العام الماضي.

لا تقدم الصور أيضًا إجابة قاطعة حول ما إذا كان Z Fold 4 سيتضمن حاملًا مدمجًا لقلم S Pen، وهي ميزة ترددت في التسريبات كثيرًا لكنها غير واضحة تمامًا في الصور.

على الجانب الآخر سيأتي جالاكسي زي فليب 4 مع خيارات أكثر للألوان هي؛ الأسود، الذهبي، الأزرق السماوي والأرجواني.

على كل حال لن نضطر للانتظار كثيرًا من أجل الوصول إلى المعلومات الرسمية المؤكدة، سيكون حدث سامسونج للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي في 10 أغسطس، حيث موعد الإعلان عن كلا الهاتفين جنبًا إلى جنب مع ساعة ذكية جديدة هيSamsung Galaxy Watch 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى