آيفون 5 إس

آيفون 5 إس

أطلقت شركة أبل جهازيها الجديدين آيفون 5 سي Iphone 5c وآيفون 5 إس Iphone 5s في المملكة المتحدة اليوم،الجمعة، وهو ما قوبل بطوابير غفيرة من جمهور لندن الذي أتى إلى متجر أبل الرئيسي بشارع ريجنت بالعاصمة اللندنية لشراء الهواتف الجديدة خاصة آيفون 5 إس .

بعد ظهر أمس، الخميس، لم يكن هناك سوى عدد قليل من محبي أبل أمام المتجر، ولكن بمجرد بزوغ شمس يوم الجمعة زاد العدد كثيرا، فأصبح هناك قرابة 200 أو 300 شخص في المخيمات الموجودة خارج المتجر، بل الأغرب من ذلك أن هناك من قضى ليلة وضحاها أمام المتجر انتظارا ليوم إطلاق الهاتف .

وكان هناك طالب يبلغ من العمر 17 عاما فقط، استطاع أن يحجز مكانه في أول قائمة الانتظار والذي جاء لشراء هاتفين من آيفون 5 إس الذهبي أحدهم 32 جيجا بايت، والأخر 64 ، والذي قال أنه سيحتفظ بالهاتفين معا ما لم يقدم له شخص ما أموالا كثيرة للحصول على أحدهما، والسؤال الذي يطرح نفسه حاليا .. كيف يملك طفل لم يتعدى عمره 17 عاما 1338 جنيه استرليني لشراء هاتفين من آيفون 5 إس معا!!

وعلى الرغم من التكهنات حول قلة مخزون هاتف أبل الجديد آيفون 5 إس ، فإنه لا يبدو أن متجره الجديد كان يعمل لفترة قصيرة يوم الجمعة، ومعظم الذين كانوا في الصفوف الأولى من الطوابير كانوا ينوون شراء نسختين من آيفون 5 إس الذهبي والذي أشارت تقارير سابقة أنه يعاني نقصا في الإمدادات .

والغريب في الأمر أنه لا يوجد أحد كان ينوي شراء آيفون 5 سي البلاستيكي، ولكن دعونا لا نستغرب هذا فقد طرحت أبل طلبات الشراء المسبقة للهاتف من أسبوع تقريبا ، أما آيفون 5 إس فلم يكن هناك طريقة للحصول عليه سوى تلك الطوابير التي غزت متجر أبل بلندن .

ومن جانب أخر فإن متجر أبل على الإنترنت وعد بشحن آيفون 5 إس في غضون من 7 إلى 10 أيام، بينما لآيفون  5 سي من يوم إلى 3 أيام .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *