تقرير: يمكن أن تستمر جالاكسي واتش 5 برو لمدة تصل إلى 80 ساعة بشحنة واحدة

من بين الأجهزة التي نتوقع رؤيتها في حدث سامسونج Unpacked في 10 أغسطس، طرازات ساعة جالاكسي واتش 5 الذكية الجديدة. اليوم، هناك تسريب جديد من WinFuture يدعي أن لديه بعض المعلومات الملموسة حول هذه الأجهزة القابلة للارتداء. نشرت المقالة أيضًا ما يشبه العروض الرسمية لجالاكسي واتش 5 برو التي تشبه الصور التي تم تسريبها سابقًا.

تنص المقالة على أن طراز جالاكسي واتش 5 بمقاس 40 ملم سيحتوي على بطارية بقوة 284 مللي أمبير في الساعة، بينما سيحتوي الإصدار بمقاس 44 ملم على بطارية 410 مللي أمبير في الساعة. من المفترض أن تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 50 ساعة. ومع ذلك، تدعي القصة أن نسخة برو من الساعة الذكية، والتي سيكون حجمها 45 ملم، ستحتوي على بطارية أكبر بكثير 590 مللي أمبير في الساعة على متنها. تقول المقالة إنها ستعمل على زيادة عمر بطارية طراز برو حتى 80 ساعة بشحنة واحدة. يزعم تقرير تم تسريبه سابقًا أن الساعات الذكية ستشمل شاحنًا لاسلكيًا بقوة 10 وات يشحن الأجهزة القابلة للارتداء بنسبة تصل إلى 45% من سعة البطارية في 30 دقيقة فقط.

جالاكسي واتش 5 برو
جالاكسي واتش 5 برو

نأمل أن تصمد هذه التقارير حتى اختبار الساعة في العالم الحقيقي والاستخدام الفعلي. قالت شركة سامسونج أن ساعات جالاكسي واتش 4 الذكية السابقة ستستمر لمدة تصل إلى 40 ساعة بشحنة واحدة. ومع ذلك، لاحظ المراجعون أن الساعات لم تتمكن من الاقتراب من هذه الأرقام، حيث استمرت لمدة تصل إلى يوم ونصف على الأكثر.

جالاكسي واتش 5 برو
جالاكسي واتش 5 برو

تقول مقالة WinFuture نفسها أن جالاكسي واتش 5 ستحتوي على نفس معالج سامسونج Exynos W920 الموجود في طرازات جالاكسي واتش السابقة. يقال أيضا أن الشاشة على إصدار 40 مم هي شاشة AMOLED بمقاس 1.19 بوصة، في حين أن الإصدار 44 مم، وطراز برو، سيحتويان على شاشة AMOLED أكبر بحجم 1.36 بوصة. من المفترض أن تكون الشاشة مغطاة بزجاج الياقوت في جميع طرازات جالاكسي واتش 5. من المفترض أيضًا أن تحتوي النسخة الاحترافية على جسم من التيتانيوم. تُظهر العروض أيضًا ما يبدو وكأنه مستشعر جديد على الجزء الخلفي من طرازات جالاكسي واتش، والذي يتوقع WinFuture أنه قد تمت إضافته لتسجيل درجة حرارة الجسم.

لن يمر وقت طويل قبل أن نحصل على جميع المعلومات حول ساعة سامسونج الجديدة في حدث Unpacked. سنغطي الحدث وجميع المنتجات التي تخطط سامسونج للكشف عنها يوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى