أخبار تقنية منوعةتطبيقات

واتساب يطرح ميزة جديدة تسمح بالرد على تحديث الحالة بالإيموجي

على غرار تحول إنستجرام إلى تيك توك بالنسبة للفيديوهات، واتساب في طريقة هو الآخر للتحول إلى إنستاجرام عندما يتعلق الأمر بتحديث الحالة.

حيث يختبر تطبيق الدردشة الشهير واتس اب ميزة جديدة تتيح للمستخدم الرد على تحديثات الحالة من خلال إيموجي أو رمز تعبيري. وهذه الميزة تشبه الرد السريع على الستوري أو القصص في تطبيق إنستا.

ميزات واتساب الجديدة

تم اكتشاف الميزة لأول مرة منذ أسبوعين ويبدو الآن أن الشركة تدفعها كتحديث تجريبي لمستخدمي الأندرويد.

ومن أجل تجربة تلك الميزة الجديدة، تحتاج إلى تثبيت الإصدار التجريبي من واتساب المتوافق مع هذا التحديث هو 2.22.17.24. ومع ذلك، قد يحصل بعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين أيضًا على الميزة مع الإصدارات التجريبية التالية 2.22.17.21 و 2.22.17.22 و 2.22.17.23.

ما تفعله هذه الميزة واضح ومباشر حيث تسمح لك بالرد على تحديث حالة شخص ما على الواتس باستخدام واحد من ثمانية إيموجي أو رموز تعبيرية.

بالطبع تلك الطريقة تشبه كثيرا عندما تقوم بالرد والتعليق على أحد القصص الخاصة بصديق لك على إنستجرام. ويمكنك الرد على الحالة في واتساب من خلال التمرير لأعلى عند عرض تحديث الحالة.

علاوة على ذلك، عندما يتفاعل شخص ما مع تحديث الحالة الخاصة بك على واتساب. سوف تستلم رمز تعبيري كرسالة. بهذه الطريقة، يبقيك الواتس اب على اطلاع بشأن من قام بالرد على تحديث حالتك.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

ميزة نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون تصل رسميًا لجميع المستخدمين

ووفقا لموقع WABetaInfo، ميزة الرد بالإيموجي على الحالة في الواتس لا تزال متاحة للإختبار من قبل عدد قليل من مستخدمي التطبيق.

ومع ذلك، سوف يتم إتاحة الفرصة للمزيد من المستخدمين لتجربة الميزة الجديدة. وبمجرد اكتمالها سوف تشق طريقها إلى باقي مستخدمي واتساب الفترة المقبلة.

والرد بالإيموجي على الحالة ليست الميزة الجديدة الوحيدة التي خطط واتساب لإطلاقها. هناك ميزة أخرى قادمة تسمح لك بتسجيل ملاحظات صوتية كتحديث للحالة.

في النهاية، لا تزال هذه الميزة قيد الاختبار لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نراها بالفعل بشكل رسمي داخل واتساب. في الوقت الحالي، يمكنك اختيار كتابة نص أو صورة كتحديث للحالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى