سماعات جالاكسي بودز 2 برو بتقنية ANC رسمية أخيرا

لقد مر عام بالضبط منذ أن كشفت سامسونج النقاب عن زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية، وكسرت الشركة الصمت اليوم بإعلان جالاكسي بودز 2 برو. كما يوحي الاسم، فإن الجيل الجديد يجمع بين عناصر من سماعتي أذن سابقين من سامسونج، وهما جالاكسي بودز 2 وبودز برو، وتتميز بتقنية “Advanced Intelligent Active Noise Cancellation” المطورة جنبًا إلى جنب مع معالجة 24bit Hi-Fi.

بفضل التطورات الجديدة في تصميمات سماعات الأذن من سامسونج وتقنية ANC، تَعد جالاكسي بودز 2 برو بإخفاء أعلى ضوضاء محيطة. علاوة على ذلك، تدعي سماعات الأذن أنها تقدم صوتًا بجودة الاستوديو وتقنيات أخرى مثل HD Voice و 360 Audio مع Direct Multi-Channel، والتي تتطلب الأخيرة One UI 4.1.1 أو أحدث.

الوان جالاكسي بودز 2 برو

ستوضع ادعاءات جودة الصوت هذه قيد الاختبار من المستخدمين وسنعلم إذا ما كنت بالقوة التي تصفها سامسونج، ولكن على الورق، يبدو أن بودز 2 برو هي سماعات الأذن اللاسلكية الأكثر تقدمًا من سامسونج حتى الآن. تشمل المواصفات الأخرى برامج تشغيل 10 مم، واتصال Bluetooth 5.3، وتصنيف IPX7 لمقاومة الماء، وعمر بطارية كافٍ لتستمر لمدة 8 ساعات بشحنة واحدة أو حتى 29 ساعة مع علبة الشحن المضمنة، مع تعطيل ANC. عند تمكين ANC، ينخفض ​​عمر البطارية إلى حوالي 5/18 ساعة.

متى ستتوفر جالاكسي بودز برو 2؟

يمكن لعملاء سامسونج الآن طلب السماعات الأحدث مسبقًا في معظم الأسواق تحسباً لتاريخ الإصدار 26 أغسطس. تتوفر سماعات الأذن الجديدة بثلاثة ألوان: Zenith Gry و Zenith White و Bora Purple. من ناحية التصميم، تتميز السماعات بلمسة نهائية غير لامعة، حيث تشبه جالاكسي بودز 2 مع فتحة أكبر. تدعي شركة سامسونج أنها أصغر بنسبة 15% من سماعات بودز برو بفضل “التصميم الديناميكي الهوائي” الجديد.

توفر سماعات الأذن الجديدة صوت  24 بت بتقنية Hi-Fi على أجهزة سامسونج التي تعمل بواجهة One UI 4.0 أو أعلى وتدعم الصوت المحيطي الكامل مع 360 Audio (5.1 أو 7.1).

تُقَدم سماعات سامسونج الجديد مقابل 229 يورو. تضع علامة السعر هذا الطراز الجديد في نفس فئة جالاكسي بودز برو الأصلية بدلاً من بودز 2 (2021). في الأساس، يجب أن يكون الجيل الجديد الذي أعلن عنه منذ قليل أكثر سماعات الأذن اللاسلكية تقدمًا من سامسونج حتى الآن، لكننا سنرى ما إذا كانت ترقى إلى مستوى التوقعات مع الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى