ساعة شاومي ‏Watch S1 Pro‏ وسماعة ‏Buds 4 Pro‏ تصلان بتصميم مميز

بعد الإعلان عن عدد من الهواتف والأجهزة الذكية خلال اليومين الماضيين، كشفت شاومي عن أحدث أجهزتها القابلة للارتداء وشملت ساعة شاومي ‏Watch S1 Pro وسماعة الأذن Buds 4 Pro بتصميم خاطف للأنظار وأسعار متوسطة.

تنضم ساعة Watch S1 Pro إلى ساعتي Watch S1 و Watch S1 Active بشاشة أكبر وبطارية أكبر وخيارين للألوان. وتوفر سماعات Buds 4 Pro صوت Hi-Res ودعم LHDC 4.0 وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة.

ساعة شاومي ‏Watch S1 Pro

تأتي ساعة شاومي ‏Watch S1 Pro بتصميم أنيق مع غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاوم للماء عند معيار 5ATM.

وتتمتع الساعة الجديدة بشاشة أموليد قياس 1.47 بوصة بدقة 480×480 بكسل، وتحقق أقصى مستوى للسطوع عند 600 شمعة، وتحظى بحماية كريستال الياقوت.

توفر شاومي ووتش S1 برو جميع ميزات تتبع الصحة والنشاط المعتادة بما في ذلك معدل ضربات القلب ومستشعرات قياس نسبة الأكسجين في الدم بالإضافة إلى تتبع النوم والتوتر.

كذلك يمكنك الحصول على ما مجموعه 117 وضعًا للياقة البدنية بالإضافة إلى ميكروفون ومكبر صوت للاتصال عبر بلوتوث من الساعة. وتوفر الساعة أيضًا نظام GPS مزدوج النطاق و Bluetooth 5.2 واتصال Wi-Fi.

البطارية هنا سعة 500 ملي أمبير في الساعة، وتقول شاومي أنها كافية لتشغيل الساعة لمدة 14 يوم من الاستخدام المعتدل، و10 أيام من الاستخدام المُكثف.

سماعة الأذن Xiaomi Buds 4 Pro
سماعة الأذن Xiaomi Buds 4 Pro

سماعة الأذن Xiaomi Buds 4 Pro

تفوقت سماعة شاومي Buds 4 Pro على سماعات Buds 3T Pro للعام الماضي كأفضل سماعات أذن لاسلكية أطلقتها شاومي حتى الآن.

للوهلة الأولى تخطفك السماعة الجديدة بتصميمها الانسيابي وألوانها الرائعة وأيضاً علبتها الجميلة التي تجعلها من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية.

بالنسبة لمواصفات السماعة التقنية، فتشمل المواصفات الأساسية مشغل ديناميكي 11 مم واتصال ANC وبلوتوث 5.3.

وتدعم Buds 4 Pro برامج الترميز SBC / AAC / LHDC 4.0 وإخراج الصوت عالي الدقة عند 96 كيلو هرتز.

هناك ثلاثة ميكروفونات على كل سماعة أذن بما في ذلك مستشعر عالي الدقة لالتقاط الصوت بشكل مثالي.

تدعم السماعات أيضًا اقتران جهازين في وقت واحد وتأتي مع هيكل حساس للضغط تسمح للمستخدم بالتحكم في تشغيل الموسيقى والوظائف الأخرى.

تم تصنيف عمر البطارية عند 9 ساعات مع إيقاف تشغيل ANC و 38 ساعة مع علبة الشحن. العلبة والسماعات مقاومة للماء والغبار بمعيار IP54.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

شاومي تكشف عن هاتف Mix Fold 2 بسعر يبدأ من 1340 دولار

السعر والتوافر

ستتوفر ساعة شاومي ‏Watch S1 Pro باللونين الأسود والفضي مقابل 1499 يوان صيني (222 دولار)، وهي متاحة للبيع حالياً داخل الصين ولم يتم توافرها عالمياً بعد.

وتأتي سماعة شاومي Buds 4 Pro باللونين الأسود والذهبي وهي متوفرة للشراء في الصين بسعر 1099 يوان صيني (163 دولار).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى