سامسونج ستجلب ميزة جالاكسي زي فولد 4 الرائعة إلى الجيل السابق

تعتزم شركة سامسونج نقل أحد الميزات الرائعة في هاتف جالاكسي زي فولد 4 الجديدة، إلى الجيل السابق، بعد أن قامت الشركة بالكشف رسميًا عنها في معرض Unbacked وذلك من خلال تحديث برمجي بوصول واجهة One Ui 4.1.1 خلال الفترة المقبلة.

كانت سامسونج قد كشفت عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، جالاكسي زي فولد 4 وفليب 4 قبل أيام قليلة، مع تحسينات على المواصفات الداخلية مع بعض الميزات الجديدة البرمجية لتحسين تجربة استخدام الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي.

ووفقًا لأحدث المعلومات، فإن انتقال سامسونج من الاعتماد على نظام تشغيل أندرويد الأساسي في الأجيال السابقة من هاتفها القابلة للطي، إلى إصدار Android 12L الأحدث من جوجل، جعل هناك فارق في تجربة الاستخدام مع الواجهة الحديثة One Ui 4.1.1 وهي أحد أهم التغييرات في جالاكسي زي فولد 4.

يُشار إلى أن Android 12L هو إصدار من نظام التشغيل المحمول الشهير لشركة جوجل، والذي تم تطويره خصيصًا للأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية وأجهزة نظام التشغيل Chrome OS، والذي ظهر لأول مرة العام الماضي.

تعدد المهام جالاكسي زي فولد 4

ومن أهم الميزات بعد الانتقال لنظام الشاشات الكبيرة هو شريط المهام المثير للاهتمام في جالاكسي زي فولد 4، والذي تم تجديده مقارنة بالجيل السابق وجعله أكثر قدرة على تسهيل استخدام المهام المتعددة عبر الهاتف الذكي.

وذكر التقرير أن سامسونج تخطط أن تصل الميزات البرمجية وتجربة الاستخدام المتطورة والسلسة في جالاكسي زي فليب 4 إلى الجيل السابق من خلال تحديثات سيتم ارسالها للانتقال إلى واجهة One Ui 4.1.1.

حتى الآن ليس من المعلوم عما إذا كانت هناك إمكانية التطوير إلى أندرويد 12 المخصص للشاشات الكبيرة في الجيل السابق من الهاتف القابل للطي من عدمه، أو إذا كانت هناك قدرة على الانتقال السلس برمجيًا إلى خيار L من إصدار نظام التشغيل.

في جميع الأحوال، اتضح أن سامسونج تضع اهتمام كبير على تحسين تجربة الهواتف القابلة للطي وزيادة شعبيتها بين المستخدمين، إذ ترى الشركة أنه مستقبل الهواتف الذكية وأن سلسلة جلاكسي زي ستكون الرائدة والأكثر مبيعًا متفوقة على جالاكسي S خلال السنوات القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى