Xiaomi 12T Pro ثاني هاتف في العالم بكاميرا 200 ميجابكسل

تعمل شركة شاومي على إطلاق هاتف جديد ضمن عائلة شاومي 12 الرائدة، والذي سيحمل اسم Xiaomi 12T Pro والذي سيأتي مع كاميرا خلفية مميزة بدقة 200 ميجا بكسل من صناعة شركة سامسونج، ليكون ثاني هاتف في العالم مع هذا المستشعر المميز.

كانت شاومي قد أطلقت الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، شاومي 12، مع بداية العام الجاري، واستمرت في إضافات طرازات أخرى للعائلة، والآن تضع الشركة الرتوش الأخيرة لإطلاق Xiaomi 12T Pro المميز.

ووفقًا لأحدث التسريبات، فإن هاتف شاومي 12 تي برو الرائد أقرب من أي وقتٍ مضى من الإطلاق، بعد أن ظهرت صور للهاتف بالفعل والتي ركزت بشكل أكبر على الكاميرا الخلفية، حيث ستكون موضع القوة في الهاتف.

ونقلًا عن Phonandroid فإن شاومي تجهز Xiaomi 12T Pro ليكون النسخة العالمية من الهاتف ريدمي كي 50 ألترا الذي تم إطلاقه بالفعل بشكل حصري في السوق الصيني خلال يوليو الماضي، وهو أمر يبدو منطقي إلى حد كبير بسبب السياسة التي تتبعها شاومي في السنوات الأخيرة بحيث تطلق نسخ ريدمي كي للأسواق العالمية مع مسميات مختلفة عنها في الصين.

ثاني الأمور المنطقية هنا أن الصورة المسربة لكاميرا Xiaomi 12T Pro تبدو بالفعل نسخة قريبة للغاية من مربع الكاميرا الخلفية في ريدمي كي 50 ألترا، مع اختلافات في المواصفات.

هناك أمر آخر يضيف مصداقية لهذه التسريبات، أن رقم طراز ريدمي كي 50 ألترا هو 22081212C بينما رقم طراز 12 تي برو هو 22081212UG أي باختلاف الحرف الأخير فقط، يُشار أن الـ C أي China أو الصين، بينما G هو أول حرف من Global أو العالمية.

Xiaomi 12T Pro

مواصفات Xiaomi 12T Pro

أما فيما يتعلق بالمواصفات للهاتف، فانصب التسريب على اظهار الكاميرا الخلفية مع مستشعر سامسونج الأحدث ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجا بكسل وهو أمر مثير للانتباه بسبب القدرات التي توصلت إليها سامسونج في هذا المستشعر.

وسيكون هذا هو ثاني هاتف في العالم يأتي مع مستشعر 200 ميجا بكسل من سامسونج، إذ يسبقه فقط هاتف موتورولا Moto X30 Pro الرائد الأخير.

لا توجد تفاصيل عن المواصفات الداخلية، ولكن مصدر التسريبات أكد أنه سيأتي مع معالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول، وهي نقطة تفضيل عند المقارنة مع Redmi K50 Ultra.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى