تحديث جديد يسمح باستخدام واتساب دون الحاجة للهاتف

كما نعرف، لا يمكنك استخدام واتساب على الكمبيوتر بدون تشغيل التطبيق على الهاتف، ولكن يبدو أن كل شيء تغير الآن.

ولم تعد نسخة واتساب الجديدة على نظام ويندوز تطلب منك ربط التطبيق من هاتفك لإرسال الرسائل واستلامها ومزامنتها.

حيث كشف منشور على موقع واتس اب الرسمي أن تطبيق التراسل الفوري تم تحديثه وهو متاح للتنزيل عبر متجر مايكروسوفت.

واتساب الجديد

في السابق، كان على مستخدمي الويندوز تنزيل أما واتساب ويب والذي يعمل عبر المتصفح فقط. أو واتساب للكمبيوتر والذي يتم تحميله على الجهاز. ولكن كلاهما كانا بحاجة إلى تشغيل تطبيق الواتس من على الهاتف.

ولكن الآن يمكن إلى التطبيق الجديد للواتس والمخصص لنظام الويندوز العمل بشكل مستقل وبشكل أسرع وأكثر استجابة وبدون أي مشاكل.

ويتميز الواتس اب المعاد تصميمه بواجهة أنظف قليلاً عند مقارنته بالإصدار السابق من التطبيق ولكن بخلاف ذلك لا يبدو مختلفًا تمامًا.

التغيير الأكبر والأهم هنا، أنك لم تعد بحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت لمزامنة الرسائل بين هاتفك وتطبيق سطح المكتب.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

قريبا ستتمكن من مغادرة المجموعات في واتساب بشكل صامت

ميزة نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون تصل رسميًا لجميع المستخدمين

تم طرح ميزة الأجهزة المتعددة في واتساب بالكامل وهي خارج النسخة التجريبية. يتيح لك ذلك ربط ما يصل إلى حوالي أربعة أجهزة بحسابك على الواتس دون الحاجة إلى هاتفك. وكل ذلك مع الحفاظ على التشفير التام.

يمكنك استخدام التحديث الجديد للواتس من خلال هذا الرابط لكي تستطيع تلقي الرسائل بدون تشغيل التطبيق ، أو الحاجة إلى أن تكون متصلاً بهاتفك الذكي.

يُذكر أن واتساب كان يختبر في الإصدار التجريبي المخصص لنظام الأندرويد طريقة سوف تسمح لتطبيق التراسل الفوري بدعم الأجهزة اللوحية. وحاليا يدعم الواتس آب ربط الكمبيوتر بحسابك، لذا ربما في المستقبل يتم دعم التابلت أو حتى هاتف آخر.

أخيرا، واتساب المملوك إلى ميتا (فيسبوك سابقا) هو تطبيق التراسل الفوري الأكثر شهرة واستخداما مع أكثر من ملياري شخص في جميع أنحاء العالم. يسمح بالتواصل عبر الرسائل والمكالمات الصوتية والفيديو مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى