تيك توك يختبر ميزة جديدة سوف تسمح بمشاركة الفيديوهات على فيسبوك وإنستجرام

كما نعرف فإن فيسبوك وإنستجرام مشغولين بمحاولة استنساخ الميزات في تطبيق الفيديو القصير تيك توك.

إلا أن التطبيق الصيني قد أعلن عن ميزة جديدة يتم اختبارها في الوقت الحالي، من شأنها السماح للمبدعين ومنشئ المحتوى بمشاركة قصصهم في تيك توك على فيسبوك وإنستجرام.

هذا يعني أن فيديوهات تيك توك التي تنتشر كالنار في الهشيم، سوف تصل لكل مكان من خلال منصات ميتا (فيسبوك سابقا).

تيك توك وفيسبوك

وأكد التطبيق الصيني أن الميزة الجديدة قد تم تجربتها منذ العام الماضي لمنافسة الشبكات الاجتماعية بما في ذلك فيسبوك وتويتر وإنستقرام.

ووفقا لتطبيق الفيديو الشهير، فإن الميزة يتم طرحها مؤخرا على مستخدمي المنصة لذا قد لا يراها الجميع الآن ولكنها سوف تصل الفترة القادمة.

وتلك الخطوة الجديدة قد تتيح لفيديوهات تيك توك الحصول على مشاهدات أكثر من خلال منصات مثل فيسبوك وإنستجرام. في الوقت نفسه، تقوم الخوارزميات في منصات ميتا بتقليل ظهور فيديوهات TikTok لأنها تُعطي الأولوية للمحتوى الأصلي على ريلز.

ومع ذلك قد تكون إعادة نشر قصص التيكتوك طريقة جديدة لمستخدمي التطبيق من أجل مشاركة فيديوهاتهم مع متابعيهم على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

لم يؤكد تيكتوك متى سيتم طرح الميزة بالكامل لقاعدة المستخدمين على مستوى العالم. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن قصص تيكتوك نفسها لا تزال تحت الإختبار.

ونظرًا لأنه ليس منتجًا تم إطلاقه بالكامل، فقد يتم طرح ميزات مثل خيار المشاركة الجديد هذا أو لا يتم طرحها على التطبيق لجميع المستخدمين أو قد يتم تغييرها بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق المنتج بشكل عام.

والميزة الجديدة تدور حول مشاركة قصص تيك توك فقط وليس الفيديوهات. يمكن أن تتكون القصص من صور ثابتة أو مقاطع فيديو مثل أي منصة اجتماعية أخرى.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أبل تهدد موظفة بالطرد بسبب فيديو على تيك توك

أوراكل تقوم بفحص ومراجعة خوارزميات تيك توك للتأكد من سلامتها

وفي السابق، كان المستخدم في تطبيق الفيديو الشهير قادر على مشاركة القصص الخاصة به مباشرة مع الأصدقاء عبر النقر على صورة ملفهم الشخصي.

أخيرا، الميزة الجديدة سوف تظهر كخيار مشاركة إضافي وعند الضغط على زر المشاركة سوف يظهر للمستخدم مجموعة من الشبكات الإجتماعية، كما سيظهر خيار لنسخ رابط الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى