مارك زوكربيرج يعد بتحديثات رئيسية لرسومات Horizon Worlds قريبا

كان مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج قد نشر صورة للأفاتر الخاص به يقف أمام برج إيفل للإعلان عن إطلاق Horizon Worlds في فرنسا وأسبانيا.

مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج

مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج

لم تنجح طريقته حيث بدأ المستخدمين في انتقاده بسبب صورة الأفاتار التي أوضحت الرسومات الرديئة والجودة الغير جيدة لهذا العالم الرقمي الجديد.

قارن الكثيرون تصميم الميتافيرس لمارك برسومات أوائل التسعينيات وأشاروا إلى أن صورة السيلفي الخاصة بزوكربيرج كانت بلا حياة وطفولية.

ويبدو أن مارك كان يشاهد تلك الإنتقادات التي تحولت لسخرية على السوشيال ميديا. ولهذا رد على الأمر بأن الشركة تعمل على تحسين الرسومات خلال الفترة المقبلة.

وقال مارك “أعلم أن الصورة التي نشرتها في وقت سابق من هذا الأسبوع كانت بدائية جدا حيث تم التقاطها بسرعة كبيرة للاحتفال بالإطلاق. الرسومات في Horizon سوف تكون أفضل من ذلك بكثير قريبا حتى على سماعات الرأس”.

كما أضاف مؤسس فيسبوك “بما أن شركتي تنفق المليارات في عالم رقمي، فربما أتجنب نشر صور سريعة عنه بجودة رديئة، لكن هذا أنا فقط وهذه طبيعتي”.

ليست شرك ميتا هي الوحيدة التي وعدت برسومات أفضل في محاولة لإغراء الناس للانضمام إلى الميتافيرس الخاص بها. في الشهر الماضي، أعلنت شركة روبلكس هي الأخرى أنها تعمل أيضًا على تحديث رسوماتها التقليدية منخفضة الدقة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

فيسبوك يواصل التراجع ويفقد مكانته بقائمة أفضل 10 تطبيقات

هاتف سامسونج جالاكسي S8 يحصل على تحديث جديد!

تويتر يفاجئ المستخدمين بميزة جديدة منسوخة من فيسبوك

في وقت سابق أكد مارك زوكربيرج على أن المستقبل هو الميتافيرس وقال إن هذا العالم الموزاي هو فرصة هائلة لعدة أسباب. وأهمها أنه سوف يجلب مئات المليارات من الدولارات إن لم يكن أكثر من ذلك بكثير بمرور الوقت.

يُذكر أن عالم Horizon Worlds الرقمي المملوك إلى شركة ميتا متوفر بالفعل في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والآن انضمت فرنسا وأسبانيا.

أخيرا، تتسابق شركات التكنولوجيا العملاقة في بناء عالم الميتافيرس الخاص بها. كل شركة تحاول أن يكون لها السبق لأن هذا العالم الموازي هو المستقبل والجيل القادم للإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى