أول فيديو يظهر بيكسل 7 و7 برو يكشف المواصفات قبل الإطلاق

نشرت احدى قنوات مراجعات الهواتف الذكية على يوتيوب، مقطع فيديو يظهر فيه الجيل الجديد من هواتف جوجل الرائدة، بيكسل 7 و7 برو قبل فترة من الكشف عنهما رسميًا.

تستعد جوجل لإطلاق بيكسل 7 والموقع أن يصل في سبتمبر المقبل، وكانت الشركة قد كشفت عن تصميم الهاتف القادم ونسخة البرو، ولكن بطريقة ما تم استعراض الهاتفين من قبل أحد التقنيين على يوتيوب.

الفيديو نشره Unbox Therapy على يوتيوب – بطريقة مجهولة وصل للهاتفين – يظهر تفاصيل كثيرة حول بيكسل 7 و7 برو من حيث التصميم والمواصفات التي سيأتي بها مع الاختلافات بين الهاتفين.

بينما لا يوجد نظام تشغيل على كلا الهاتفين ودون أن يعملا بشكل واضح، فيبدو أنها نسخة للمطورين أو للاختبارات ما قبل إعداد النظام، وهو أمر منطقي بالنظر إلى الموعد المتوقع للكشف عنهما والتي يجب أن تكون في المراحل الأخيرة.

ومع ذلك، فإن المواصفات التي في الفيديو هي نفسها تقريبًا التي جاءت في التسريبات على مدار الأشهر الأخيرة، حيث يأتي بيكسل 7 مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين، ترتفع سعة الذاكرة إلى 12 جيجا بايت ومساحة التخزين إلى 256 جيجا بايت في طراز البرو.

لا تواجد معلومات عن الكاميرا من الفيديو، كما سبق الذكر أنها نسخة دون نظام تشغيل وبالتالي من المستحيل عمليًا اختبار الكاميرات، ولكن من جهة أخرى فإن المعلومة المؤكدة من جوجل نفسها أنه سيكون هناك تحسينات على التصوير في الجيل القادم دون مزيد من التفاصيل.

معلومة أخرى أكدتها جوجل في مؤتمر المطورين، أن الهاتف الرائد القادم سيأتي مع الجيل الثاني من معالجات تنسور الخاصة بها.

من حيث التصميم، ففي الفيديو تم مقارنة كلا الهاتفين بالجيل السابق، Pixel 6 و Pixel 6 Pro، وظهر وجود تعديلات طفيفة فقط بين الجيلين، مع بعض الاختلافات الصغيرة من حيث الأبعاد وانحناء الشاشة.

كما يبدو أن بيكسل 7 و7 برو أقصر قليلاً من الجيل السابق، لكنه فرق صغير للغاية، وفي الوقت نفسه الهاتف الأساسي أقل وزنًا من بيكسل 6 ولكن نسخة البرو في كلا الجيلين مع نفس الوزن تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى