حيل تقنية

كيفية نقل محادثات واتساب بالصور والفيديوهات من أندرويد إلى آيفون

يبحث الكثير عن طريقة نقل محادثات واتساب بالصور والفيديوهات من هواتف بنظام أندرويد إلى آيفون، عند الانتقال بين النظامين، من أجل الاستمرار على استخدام نفس الحساب على الهاتف الثاني دون فقد أي من البيانات داخل المحادثات.

يقدم واتساب إمكانية نقل بيانات المستخدم من هاتف إلى آخر بطريقة رسمية ولكنه لا تعمل عند الانتقال بين هواتف أندرويد إلى آيفون، في حين تقدم بعض التطبيقات هذه الإمكانية، إلا أن المشكلة تكمن في فقد الصور والفيديوهات داخل المحادثات.

يُقدم تكنولوجيا نيوز مقطع فيديو يشرح كيفية نقل محادثات واتساب بالصور والفيديوهات دون فقط أي منها من هاتف أندرويد إلى آيفون بكل سهولة (الفيديو بالأسفل).

في البداية، تعمل الطريقة من خلال توصيل الهاتفين مع حاسوب، حيث سيتم تشغيل برنامج iTransor for WhatsApp وهو برنامج سهل الاستخدام، ولا يحتاج سوى اتصال مع الهاتفين من أجل نقل محادثات واتساب بالصور والفيديوهات وبجميع محتواها إلى آيفون.

نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون

ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية:

– قم بتنزيل iTransor for WhatsApp من خلال الضغط على هذا الرابط (هنا).

– بعد إتمام عملية التنزيل، قم بتثبيت البرنامج على الحاسوب لديك.

– قم بالدخول على إلى إعدادات واتساب على هاتف الأندرويد، من خلال النقاط الثلاث في الأعلى، ثم اختيار الدردشات، وبعد ذلك اختيار ‘نسخ احتياطي للدردشات’ ونضغط على نسخ احتياطي.

– بعد الانتهاء من الاحتفاظ بالنسخة الاحتياطية، يتم توصيل الهاتف الأول بالحاسوب عن طريق USB والسماح لـ iTransor بالحصول على الأذونات المطلوبة من أجل التعرف على الهاتف.

– يتم استخراج البيانات من الهاتف الأول وإعدادها، وهي عملية تحتاج إلى بعض الدقائق، ثم يتم توصيل هاتف آيفون إلى الحاسوب من خلال USB والانتظار قليلًا للتعرف عليه.

– بعد التعرف على الهاتف الثاني، قم بالنقر على كلمة نقل في برنامج iTransor ثم اختيار واتساب ماسنجر – إذا كنت تريد نقل محادثات واتساب الأعمال قم باختياره.

– بعد ذلك يتم النقر على متابعة، ثم منتهي ثم نعم، والانتظار حتى يتم سحب بيانات واتساب من هاتف أندرويد.

– يطلب البرنامج تثبيت واتساب على آيفون، وبعد الانتهاء يتم التعرف تلقائيًا وبدء عملية نقل محادثات واتساب بالصور والفيديوهات بين الهاتفين.

– بعد مرور وقت النقل، يتم إعادة تشغيل هاتف آيفون من أجل الانتهاء ونقل جميع المحادثات بين الهاتفين.

لمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح:

أخيرًا، إذا وجدت الطريقة مفيدة لا تنس متابعة تكنولوجيا نيوز على يوتيوب أو تويتر أو تيك توك من أجل مزيد من الشروحات والحيل التقنية.

لا تنس أيضًا مشاركة الفيديو مع الآخرين لتعم الفائدة وتسهيل إمكانية نقل محادثات واتساب بالصور والفيديوهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى