تيك توك سيجلب لك فيديوهات الأشخاص القريبين منك محليًا

يقوم تطبيق تيك توك في اختبار ميزة “الأشخاص القريبين”، والتي ستساعد على وصول فيديوهات الأشخاص القريبين محليًا لبعضهم البعض، في خطوة جديدة نحو تعزيز طريقة وصول المحتوى على المنصة.

رصد عدد من مستخدمي تيك توك وجود علامة تبويب جديدة في التطبيق تحت اسم “القريبين” أو Nearby في واجهة التطبيق لديهم، والتي بدورها تقوم بعرض محتوى اشخاص قريبين من المستخدم على أساس مكان تواجدهم.

وأكد متحدث باسم تيك توك في تصريحات لـ TechCrunch أنه يتم حاليًا اختبار ميزة لعرض محتوى الأشخاص القريبين محليًا لبعضهم البعض من خلال تبويب خاص جديد في التطبيق، ولكنها تبقى تحت الاختبارات في الوقت الحالي من جانب مطوري الشركة.

تحديث تيك توك

وأوضح أن الاختبار محدود حاليًا في أماكن مختارة في جنوب شرق آسيا، وبالتالي فإن بعض المستخدمين في هذه المناطق سيلاحظون علامة تبويب Nearby بجانب تبويب “المتابعون” و “من أجلك”، في واجهة التطبيق.

“نحن دائمًا نفكر في طرق جديدة لإضفاء قيمة على تطبيقنا الاجتماعي وإثراء تجربة المستخدم لـ تيك توك”.

يتم اختبار طريقة عرض المحتوى الجديدة، التي تم رصدها لأول مرة من قبل حساب مات نافارا على تويتر، والمهتم بتغطية جديد وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ميزة أخرى تمنح المبدعين القدرة على إضافة علامات الموقع إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم لجذب المستخدمين القريبين محليًا من موقعه.

وأضاف المتحدث باسم تيك توك، إن القدرة على إضافة علامات الموقع يتم طرحها تدريجياً للؤثرين على التطبيق، بينما لم يوضح عما ما إذا كان سيتم عرض المحتوى المحدد بعنوان واضح للمستخدمين القريبين محليًا فقط أم للجميع.

يُشار إلى أن تيك توك لديه خوارزميات خاصة انفرد بها من خلال اقتراح المحتوى الذي يتم نشره لأكبر عدد من المستخدمين، وهي ما تعرف باسم التوصيات، ومن المتوقع أن إضافة ميزة الوصول إلى فيديوهات الأشخاص القريبين محليًا الجديدة، سيزيد من تحسين تجربة الاستخدام للتطبيق.

حتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة عن موعد وصول الميزة الجديدة لجميع المستخدمين، وعما اذا كانت مقتصرة للمؤثرين من عدمه، ولكن في جميع الأحوال فإن دخولها مرحلة الاختبار يعني أن وقت الاعتماد الرسمي للجميع قريب للغاية، أو يتم التراجع تمامًا وإلغاء الفكرة في حالة كانت النتائج عكسية للاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى