أجهزة لوحيةأخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

شاهد عملية تجميع واختبار أحدث أجهزة سامسونج القابلة للطي

تخطوا سامسونج خطوات كبيرة مع أجهزتها القابلة للطي، وآخر تلك الخطوات كانت في العام الماضي والتي نلقت الأجهزة من حيث المتانة والمقاومة – كان Z فليب 3 و Z فولد 3 أول جهازين في السلسلة يقدمان مقاومة للماء بتصنيف IPX8 – لم تكن هواتف هذا العام أكثر صلابة ومقاومة من ذلك، لكن Z فولد 4 و Z فليب 4 ما زالا يمثلان أعجوبة هندسية. لقد ألقينا لمحة عن خط تجميع الأجهزة القابلة للطي العام الماضي، ولكن اليوم ومع طرح أحدث إصدارات فليب وفولد للبيع اليوم، تقدم لنا سامسونج نظرة خاطفة أخرى على كيفية صنع تلك الهواتف. في فيديو اختبار أحدث أجهزة سامسونج والفيديو رائع جدا.

يحتوي الفيديو – الذي رصده مطورو XDA – في الغالب على فولد 4، بدءًا من اللحظة التي يتم فيها الضغط على الظهر الخلفي في مكانه، وانتهاءً بإلقاء نظرة على مفصل الهاتف القابل للطي. على طول خط الانتاج، يتم اختبار وظائف مختلفة، مثل استجابة الهواتف لقلم S Pen والاتصال اللاسلكي. تحصل الأجهزة أيضا على اختبار ضبط تلقائي للصورة بالكاميرا عن طريق وضع شبكة من الأضواء البيضاء في بؤرة التركيز، ويضغط روبوت آخر على مفاتيحه الجانبية بشكل متكرر لاختبار متانتها.

من الرائع إلقاء نظرة خاطفة على ما يحدث خلف الستار في فيديو اختبار أحدث أجهزة سامسونج، ولكن من الصعب القول انها تطمئن المستخدمين وتمنحهم الكثير من الثقة في متانة Z فولد أو Z فليب على المدى الطويل. حيث أن الخروج من خط التجميع بدرجة النجاح شيء، والوقوف في وجه سنوات متعددة من الاستخدام اليومي في أيدي إنسان حي حقيقي شيء آخر. إذا كنت تنوي شراء Z فليب 4 أو Z فولد 4 اليوم، فربما تكون فكرة جيدة أن تضيف خطة Samsung Care Plus لضمان الهاتف في حالات الإصابة إلى عربة التسوق الخاصة بك أيضًا.

يتوفر جالاكسي Z فولد 4 و Z فليب 4 للشراء بدءًا من اليوم بألوان Phantom Black و Graygreen و Beige. يتوفر اللون العنابي أيضًا حصريًا على موقع Samsung.com. على عكس الشائعات، لم ترفع سامسونج سعر هذه الأجهزة. مثل سابقتها، حيث يبدأ سعر فولد 4 على سبيل المثال من 1799 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى