تسريب يكشف موعد وصول أندرويد 13 لهواتف سامسونج

كشفت تسريبات جديد عن موعد محدد لوصول الإصدار الأحدث من نظام تشغيل الهواتف، أندرويد 13، إلى هواتف سامسونج لدى المستخدمين بالفعل، والذي سيكون مع واجهة One UI 5.0 الجديدة.

كانت جوجل أعلنت رسميًا عن إطلاق أندرويد 13 ووصول النسخة الثابتة منه لمستخدمي هواتف بيكسل بداية من الجيل الرابع Pixel 4 فما أعلى، على أن تتولى الشركات الأخرى المصنعة للهواتف مسألة إطلاقه لهواتفها الخاصة.

ووفقًا لتقرير جديد جاء عبر المسرب Super Reader عبر تويتر، فإن سامسونج تضع بالفعل الرتوش الأخيرة على واجهة One UI 5.0 الأحدث والتي تم تطويرها للعمل على نظام أندرويد 13، وتستعد لطرحه للمستخدمين.

وأوضح التسريب أن موعد وصول تحديثات أندرويد 13 سيكون أحد أيام 17، 18 أو 19 من شهر أكتوبر القادم، وذلك بعدما توفر بالفعل نسخ تجريبية من النظام لاختباره على هواتف الشركة.

يُشار هنا إلى أنه في الوقت الذي أطلقت فيه جوجل أول نسخة تجريبية من أندرويد 13، بدأ مطورو سامسونج بالفعل على العمل لتطوير نسختهم الخاصة من نظام التشغيل، وبعد عدة إصدارات للنسخ التجريبية، كشف العملاق الكوري الجنوبي عن أول نسخة تجريبية خاصة به بواجهة One UI 5.0 في نهاية يوليو الماضي.

أندرويد 13 سامسونج

ومع الانتهاء من النسخة الثابتة لنظام التشغيل الأحدث، استمر تطوير سامسونج للواجهة لذلك فإن موعد وصول أصبح قريب للغاية، وبالتالي يمكن الأخذ بهذه التسريبات بعين الاعتبار.

وكانت التأكيد أن سامسونج اختبرت نسختها الخاصة من أندرويد 13 على هواتفها الرائدة جالاكسي اس 22 الأخيرة، وبالتالي فإنها ستكون بالتأكيد ضمن أول مجموعة تتلقى التحديثات فور الانتهاء منها.

في حين أشارت تقارير سابقة، أن جيل جالاكسي اس 21 وجالاكسي زي فولد 3 وفليب 3 ستكون ضمن أول مجموعة تتلقى التحديثات، وهذا أمر منطقي لكونها أكثر الهواتف التي تحاول الشركة تحسين تجربة الاستخدام لها وتقديم كل ما هو جديد من أجل الحفاظ على المحبين وجذب المزيد مستقبلًا.

وأصبحت مسألة التحديثات الدورية واحدة من الأمور الجاذبة للمستخدمين نحو هواتف بعينها في السنوات الأخيرة، ما دفع العديد من الشركات للوعود بعدد سنوات محدد لتلقي التحديثات الأخيرة وفي مقدمتها نظام التشغيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى