تغييرات لأول مرة في ساعة أبل وواتش برو

تستمر التسريبات حول ساعة آبل الذكية القادمة وواتش برو Watch Pro الجديدة، أنها ستأتي بتصميم جديد ليكون أول تغيير في تصميم ساعات أبل منذ عام 2018، بعد أن قررت الشركة إطلاق إصدار مفضل تحت طراز برو، بجانب الجيل الثامن الجديد.

وأعلنت أبل عن عقد فعالية يوم 7 من شهر سبتمبر المقبل من أجل الإعلان عن إطلاق منتجات استهلاكية جديدة، ويأتي في المقدمة هواتف آيفون 14 الجديد، ويُتوقع أن تأتي مع تصميم مختلف نسبيًا.

ووفقًا لتقرير حديث نشره موقع MAC Otakara الياباني، فقد تم رصد علبة ساعة أبل وواتش برو الجديدة، والتي أصبحت أكبر  بواقع 47 ملم مقارنة بالجيل السابق Series 7 التي جاءت بأحجام 41 ملم و45 ملم.

وبذلك المعنى، ستكون الساعة الجديدة وطراز برو من أبل، بشاشة مقاسها 2 بوصة أي أكبر بنسبة صغيرة من الجيل السابق والتي جاءت بشاشة 1.9 بوصة.

يزعم التقرير، نقلاً عن المعلومات الواردة من مصادر موثوقة، أن تغييرًا جديدًا سيكون في ساعة أبل وواتش برو، حيث ستحتوي على شاشة مسطحة تمامًا دون حواف منحنية قليلاً حول الشاشة كما في الجيل الحالي، وهذا التصميم يمكن أن يحسن من متانة Apple Watch Pro.

هذه التسريبات تتوافق مع ما ذكره المسرب الشهير، مارك جورمان من صحيفة بلومبيرغ، أن ساعة أبل وواتش برو ستكون نموذجًا متينًا، مصممًا للأنشطة عالية التأثير مثل المشي لمسافات طويلة والرياضات الشديدة.

وأكد جورمان أيضًا أنه سيكون هناك تغيير في الحجم وأن الجديدة ستكون أكبر في الشاشة، مع شاشة مسطحة، ولكن معلومات زيادة حجم العلبة 47 ملم هي الجديدة قبل أيام قليلة من الإطلاق الرسمي.

من الجدير بالذكر أن هذه التغييرات على نسخة لساعات أبل هي الأولى منذ 2018، إذ تحافظ الشركة على نفس الشكل تقريبًا كل عام مع جيل جديد، ولكن يبدو أن وقت التغيير قد حان أخيرًا بعد 4 سنوات.

أبل وواتش برو

ومن الميزات الأخرى المتوقعة في أبل وواتش برو القادمة، أنه سيأتي مع هيكل من التيتانيوم وعمر بطارية أطول وخيار وضع طاقة منخفض مع معالج S8 مخصص لها وتم تطويره من قبل الشركة نفسها.

أما عن الأسعار فعلى الأرجح لن تكون هناك معلومات دقيقة قبل 7 سبتمبر حيث سيتم الكشف عن الساعة الجديدة بجانب طرازين Series 8 وهواتف آيفون 14، لكن يُشار إلى أن طرازات التيتانيوم تبدأ حاليًا من سعر 799 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى