أخبار تقنية منوعة

ميزة دائرة تويتر أصبحت متاحة لجميع المستخدمين الآن

أعلن موقع تويتر أنه يمكن لجميع المستخدمين لديه استخدام دائرة تويتر Twitter Circle للحفاظ على خصوصية منشورات معينة

ولمن لا يعرف دائرة تويتر، هي عبارة عن ميزة تتيح لك ارسال تغريداتك إلى عدد معين أو أشخاص محددين ومشاركة ما تريده عبر مجموعة أصغر.

دائرة تويتر

وهي متاحة الآن للجميع. وبدأت المنصة أولاً في اختبار الميزة بين عدد محدود من الأشخاص في مايو قبل طرحها على نطاق أوسع بشكل تدريجي.

وميزة دائرة تويتر تشبه إلى حد كبير ميزة الأصدقاء المقربين في إنستجرام. والتي تتيح لك مشاركة منشوراتك مع مجموعة أصغر من الأشخاص.

بالنسبة لميزة موقع التغريدات، يمكنك إضافة ما يصل إلى 150 شخصًا إلى دائرتك لصغيرة، سواء كانوا يتابعونك أم لا.

وهكذا عندما تريد إرسال تغريدة قد لا ترغب في أن يراها الآخرين، يمكنك اختيار مشاركتها مع دائرتك بدلاً من ذلك.

ولا يستطيع أي شخص الرد على التغريدة التي تم مشاركتها في الدائرة أو حتى التفاعل معها. سوى المستخدمين الذين تم إضافتهم لتلك الدائرة فقط.

ولكي تستخدم ميزة دائرة تويتر، سوف ترى خيار المشاركة مع دائرتك عندما تحول كتابة التغريدة. اختر القائمة المنسدلة في الجزء العلوي من الملحن. ثم اضغط على الدائرة.

يمكنك اختيار من تريده في دائرتك بالضغط على زر تحرير الذي يظهر بجوار الخيار. لن يتلقى المستخدمون إشعارًا عندما تضيفهم أو تزيلهم من دائرتك.

ومع ذلك، سوف يشاهد الأشخاص المدرجون في دائرتك شارة مميزة بدخلها ما يلي. يمكن فقط للأشخاص في دائرة تويتر الخاصة بك مشاهدة هذه التغريدة أسفل المشاركات المرسلة إلى دائرتك.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يستدعي المبلّغ عن مخالفات تويتر للإدلاء بشهادته في المحكمة

إيلون ماسك يستدعي مؤسس تويتر للإدلاء بشهادته خلال معركته مع الطائر الأزرق

وتأتي تلك الميزة من موقع التغريدات الشهير للسماح للمستخدم بالمزيد من التحكم في حساباته وخصوصيته.

أخيرا، تختلف ميزة دائرة تويتر عن مجتمعات تويتر، الأولى مخصصة لمشاركة التغريدات على نطاق محدود. بينما الثانية عبارة عن مكان مخصص للجميع للتواصل والتفاعل ومشاركة أي شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى