سامسونج تطلق جالاكسي نوت ٣ في الإمارات

سامسونج جالاكسي نوت ٣أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق أحدث إصدار من سامسونج نوت وهو جالكسي نوت 3 بالإضافة إلى الساعة الذكية جالكسي جير التي تعتبر الرفيق المثالي الذي يعزز لدى المستخدمين التجربة الفريدة لسامسونج جالكسي الجديد.
أتى جالكسي نوت 3 يحمل شعار ابتكار ثوري يروي قصة حياتنا اليومية، فالجهاز الجديد يتميز بشاشة عرض  فائقة الدقة Super AMOLED بقياس 5.7 بوصة وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزناً (168 غرام) ويمتاز  بأداء أقوى وبطارية أطول أمداً بقدرة 3,200 مللي أمبير، بالإضافة إلى ذلك فهو مجهزة بكاميرا خلفية دقة 13 ميجابيكسل مع خاصية التثبيت الذكية وفلاش CRI LED عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة. يدعم سامسونج جالكسي نوت 3 معايير الجيل الرابع من الاتصالات LTE المتطورة كما أنه يدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. سامسونج جالكسي نوت 3 مزود بذاكرة وصول عشوائي RAM كبيرة سعة 3 جيجا بايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.

جالاكسي نوت 3

قلم S pen ابتكار جديد لإغناء تجربتكم بتدوين الملاحظات ويوفر القدرة على إنجاز المهام اليومية بنقرة واحدة فقط. يوفرالقلم للمستخدمين إمكانية اختيار المهام وتنفيذها بمجرد تمرير القلم فوق الشاشة Air Command ويوفر لوحة تتضمن 5 مميزات رئيسية تجعل تنفيذ المهام أسهل وأسرع. مثل:
•    Action Memo: توفر هذه الميزة للمستخدم إجراء المكالمات الهاتفية بالتزامن مع إضافة المتصل إلى قائمة عناوين الاتصالات والبحث عن الأماكن على الخارطة وتصفح الإنترنت وحفظ مهمة في قائمة المهام وغيرها الكثير.
•    Scrapbook: تمكن هذه الخاصة المستخدمين من تنظيم أو تعقب المحتوى والمعلومات من مختلف المصادر بما في ذلك شبكة الإنترنت واليوتيوب واستوديو الصور والفيديو الموجودة على الجهاز Gallery وتجميعها في مكان واحد بما يتيح للمستخدم النظر إليها مرة أخرى بسهولة مطلقة متى شاء.
•    Screen Write: تسمح هذه الخاصية للمستخدمين باإلتقاط صورة كاملة للصفحة الحالية على الشاشة وكتابة تعليقات أو أي معلومات إضافية حول الصورة الملتقطة.
•    S Finder: تتيح هذه الخاصية للمستخدمين البحث الموسع ضمن محتوى الجهاز، بغض النظر عن نوع هذا المحتوى. فعن طريق وضع الكلمات الرئيسية أو مرشحات البحث مثل التاريخ والموقع ونوع المحتوى، يمكن للمستخدمين البحث عن الملفات والأحداث ومواضيع الاتصالات وصفحة المساعدة ذات الصلة وكل ذلك في مكان واحد.
•    Pen Window: تتيح للمستخدمين استعمال قلم S Pen ليس فقط للرسم أو كتابة الملاحظات ولكن أيضاً لفتح نافذة تطبيق صغيرة توفر للمستخدمين تجربة تعدد مهام حقيقية.

ومن أجل تجربة تدوين ملاحظلات أكثر  تطوراً، تقدم ميزة قلم S Note الجديدة للمستخدمين حلاً شاملاً للكتابة والتحرير والتنظيم والتصفح بسهولة كبيرة مع واجهة مستخدم سهلة الاستعمال وإمكانية الرسم البياني بسهولة. كما يمكن من خلال ميزة S Note الجديدة مزامنة البيانات مع إيفرنوت Evernote أو حساب سامسونج وإمكانية الوصول وعرض البيانات من الأجهزة المختلفة.

جالكسي نوت 3 يتضمن مجموعة من الخواص التي تعزز تجربة تعدد المهام، نذكر من تلك الخواص على سبيل المثال وليس الحصر؛ خاصية النافذة الجديدة المتعددة Multi Window، والتي تسمح للمستخدمين التنقل بين التطبيقات بسلاسة دون إغلاق نافذة أو فتح صفحة جديدة، بما يسمح بزيادة الإنتاجية وتعزيز التعاون بين البرامج. نذكر أيضا خاصية السحب والإسقاط Drag and Drop والتي من خلالها سحب وإسقاط محتوى مثل نص أو صورة من نافذة إلى أخرى بسهولة كبيرة.

جالكسي نوت 3

أما الساعة الذكية جالكسي جير فهي عبارة عن مفهوم جديد تم ابتكاره ليبقي المستخدمين على اتصال دائم لحظة بلحظة. حيث تقوم بإشعار المستخدمين بالرسائل المستلمة على جالكسي نوت 3 مهما كانت طبيعتها مع إمكانية إلقاء نظرة خاطفة عليها. أيضا توفر جالكسي جي” مجموعة من المميزات والأوامر التي تعطي قيمة إضافية لتجربة سامسونج “جالكسي نوت 3”. فعندما تتطلب الرسالة الواردة أكثر من إلقاء نظرة سريعة فيمكن للمستخدمين ببساطة اختيار خاصية سمارت ريلاي Smart Relay من على أجهزة سامسونج جالكسي لتكشف على الفور المحتوى الكامل للرسالة على الشاشة.

وأخيرا، يتوفر جالكسي نوت 3 بثلاثة ألوان؛ الأسود والأبيض الكلاسيكي والوردي اللماع، كما أن سعره في جميع متاجر التجزئة الرئيسية يصل إلى 2,799  درهم 3G و2,999  درهم 4G وجالكسي جير متوفر بسعر 1,199 درهم..

تعليقات
تحميل...