رئيس الأعمال في سناب شات يغادر الشركة لإدارة الإعلانات في نتفليكس

يبدو أن سناب شات يمر بمرحلة صعبة حيث تم تسريح 20% من موظفيه وإيقاف التوسع في الأنشطة الأخرى. والآن يغادر العديد من كبار المسئولين بالشركة.

سناب شات و نتفليكس

وعثرت شركة نتفليكس على مسؤول تنفيذي لقيادة خطتها الخاصة بمستوى الإعلانات المدعومة. حيث استطاعت الحصول على خدمات رئيسة الأعمال في سناب شات والمسئولة عن الإعلانات وهي جيريمي جورمان.

وأخبرت جورمان يوم الثلاثاء زملائها في سناب شات أنها سوف تغادر الشركة للانضمام إلى شركة البث نتفليكس. جنبًا إلى جنب مع بيتر نايلور نائب رئيس سناب لمبيعات الإعلانات في الأمريكتين.

وتغادر جيريمي جورمان الشركة وسط إعادة هيكلة فريق الإعلانات وتسريح جزء كبير من الموظفين. حيث أعلن سناب شات في وقت سابق أنه يخطط لخفض ما يقرب من 20 في المائة من قوته العاملة اعتبارًا من يوم الأربعاء.

وكتب الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل في مذكرة إلى الموظفين “لسوء الحظ، نظرًا لانخفاض معدل نمو الإيرادات الحالي لدينا. فقد أصبح من الواضح أنه يجب علينا تقليل هيكل التكلفة لدينا. لتجنب تكبد خسائر كبيرة مستمرة”.

نتفليكس هي الأخرى كان لها نصيب من عمليات تسريح الموظفين هذا العام. مما أدى إلى تقليص مئات الموظفين وتقليص البرمجة بعد الإبلاغ عن أول خسارة للمشتركين منذ عقد.

وتستعد شركة البث الشهيرة الآن لإطلاق خطة أرخص مدعومة بالإعلانات التي قد تكلف ما بين 7 إلى 9 دولارات شهريًا، مع وجود قيود على تلك الخطة مثل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو.

ووفقا إلى نتفليكس، جيريمي ستكون المسئولة عن قسم الإعلانات على مستوى العالم وستقدم تقاريرها إلى مدير العمليات جريج بيترز. سيقود نايلور منظومة المبيعات في الشركة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

سناب شات تسرح 20% من موظفيها

خطة نتفليكس المدعومة بالإعلانات سوف يصل سعرها ما بين 7 و 9 دولار

بعد 4 أشهر فقط.. سناب شات يتوقف عن تطوير الكاميرا الطائرة بيكسي

أخيرا، قال متحدث بإسم نتفليكس “ستكون خبرة جيريمي العميقة في إدارة الأعمال الإعلانية وخلفية بيتر في قيادة فرق مبيعات الإعلانات معًا أمرًا أساسيًا. لأننا نوسع خيارات العضوية ونقدم خطط جديدة مدعومة بالإعلانات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى