تويتر يختبر ميزة تتيح للمستخدم تعديل التغريدات بعد نشرها

بعد سنوات من مطالبة المستخدمين لها، يختبر تويتر أخيرا ميزة تتيح تعديل وتحرير التغريدات بعد نشرها.

وقال موقع التغريدات الشهير أن بعض المستخدمين قد يبدأون في مشاهدة التغريدات المعدلة في خلاصتهم لأن تويتر يختبر زر جديد يتيح تعديل التغريدات المنشورة.

زر تعديل التغريدات من تويتر

وأشارت الشركة إلى أن الميزة الجديدة يتم اختبارها داخليًا وسوف تتوسع لتشمل المشتركين في خدمة تويتر بلو المدفوعة في وقت لاحق من هذا الشهر.

ومن المقرر أن يتم طرح الميزة الجديدة أولاً لمشتركي تويتر بلو في نيوزيلندا. وستتبعه أستراليا وكندا والولايات المتحدة.

ووفقًا للشركة، سوف يتمكن المستخدمون خارج مجموعة الاختبار أيضًا من مشاهدة التغريدات المعدلة على المنصة.

وكان تويتر يعمل على اختبار ميزة تعديل وتحرير التغريدات المنشورة لمدة عام، وحينها جاء الإعلان أن إيلون ماسك سوف ينضم إلى مجلس إدارة الشركة.

وأجرى موقع التغريدات حينها استطلاعا لمعرفة رأي مستخدمي المنصة في زر التعديل على المنصة. وأكد الموقع أن الميزة قيد التجربة في الوقت الحالي وسيتم اختبارها لاحقا.

وبالنسبة لإيلون ماسك، فقد انسحب من صفقة شراء تويتر مقابل 44 مليار دولار. بحجة أن المنصة لم تُخبره بالنسبة الصحيحة لعدد الحسابات الوهمية والمزيفة.

شعر موقع التغريدات الشهير بالخيانة وقرر نقل الأمر للقضاء لإجبار أغنى رجل في العالم على إكمال الصفقة وشراء الشركة، وإلا سوف يتكبد تويتر خسائر فادحة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

ميزة دائرة تويتر أصبحت متاحة لجميع المستخدمين الآن

قال الموقع أن المستخدم سيكون قادر على تعديل التغريدات عدة مرات لمدة تصل إلى 30 دقيقة بعد نشرها لأول مرة.

وسوف تظهر التغريدات التي تم تعديلها مصحوبة برمز وتسمية وطابع زمني لتوضيح أنه تم تعديلها. ويمكن للمستخدمين النقر للوصول إلى “سجل التعديل” للتغريدة لمشاهدة الإصدارات السابقة.

أخيرا، العديد من مستخدمي الطائر الأزرق كانت لديهم رغبة شديدة لتوافر زر تعديل للتغريدات. وخاصة أن المنصات المنافسة مثل فيسبوك وإنستجرام لديها تلك الميزة، وإتاحتها سوف يكون أمرا مميزا على موقع التغريدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى