تسريبات محبطة لهاتف جالاكسي اس 23 القادم

بدأت التسريبات حول هاتف شركة سامسونج الرائد القادم، جالاكسي اس 23، تتخذ منعطف أكثر جدية بالنظر إلى مصادر التسريبات، ولكن كشفت عن معلومات محبطة حول الهاتف الأساسي ونسخة S23 بلس بينما قد تكون مفيدة فيما يتعلق بالسعر الذي سيتم طرحهما به العام القادم.

وانتهت سامسونج من الجيل الجديد في السلسلة الرائدة الثانية لها، بعد إطلاق جالاكسي زي فولد 4 وفليب 4 مع شاشات قابلة للطي، وبدأت الشركة في وضع أفكارها حول الجيل الجديد من سلسلة S القادمة في بداية العام القادم 2023.

وبحسب معلومات نشرها حساب التسريبات Ice Universe الشهير على تويتر، وصاحب المصداقية خاصة عندما يتعلق الأمر بهواتف سامسونج، فإن الشركة الكورية الجنوبية قررت عدم ادخال أي تغييرات في جالاكسي اس 23 واس 23 بلس إلا لبعض الاستثناءات المحدودة.

وأكدت المعلومات أن سامسونج سعيدة بما وصلت إليه في جالاكسي اس 22 للعام الجاري، وأن الشركة لا تخطط لتغييرات واسعة في S23 الأساسي وطراز بلس، حيث سيكون هناك نفس الشاشة ونفس المستشعر للكاميرات والبطارية، بينما التغييرات الحقيقية والتحسينات ستكون في طراز اس 23 ألترا.

ما تخطط سامسونج لتغييرات في الهاتفين المشار إليهما، سيكون في التصميم مع بعض الانحناءات على جانبيها وربما سيكون هناك ألوان أخرى متوفرة.

ومن حيث المواصفات، سيتم أيضًا تغيير المعالج فقط في جالاكسي اس 23 القادم، فيتوقع أن تعمل بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني القادم من كوالكوم خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتشغيل الهواتف الرائدة للعام القادم، وربما أيضًا سيكون هناك زيادة في البطارية مع تحسين قدرة الشحن لتكون أسرع من الجيل السابق.

استخدام معالج كوالكوم الرائد سيكون له تأثير على تحسين تجربة الاستخدام في جالاكسي اس 23 بسبب التحسينات التي تنوي كوالكوم تطبيقها، حيث تحسين الأداء وسرع المعالجة للبيانات والصور، وأيضًا تقليل استهلاك الطاقة ما يعني زيادة في عدد ساعات تشغيل الهاتف.

بذلك المعنى، وفي حالة اخذ التسريبات هذه في الاعتبار، سيكون جالاكسي اس 23 بشاشة أموليد مقاسها 6.1 بوصة بدقة 2340×1080 بكسل ومعدل تحديث حتى 120 هرتز.

في حين سيأتي طراز بلس بشاشة 6.6 بوصة بنفس الدقة ومعدل التحديث، وكلا الشاشتان بطبقة حماية من نوع غوريلا فيكتوس.

الكاميرا نفسها في الهاتفين، حيث مستشعر 50 ميجا بيكسل وفتحت عدسة f/1.8 ومثبت بصري، يدعمه عدسة أخرى بدقة 10 ميجا بيكسل للتقريب وثالثة لالتقاط صور فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى