متجر تطبيقات للأطفال من أبل

متجر تطبيقات للأطفالمتجر تطبيقات للأطفال.. خطوة جديدة أتخذتها شركة أبل الأمريكية بعد نظرة مطولة لإحتياجات قطاع كبير من مستخدميها وهم الأطفال وخصوصا جهازها المفضل لديهم وهو الآيباد..

يأتي إطلاق متجر تطبيقات أبل للأطفال بالتزامن مع إطلاق الإصدار الجديد من نظام تشغيل أبل الشهير iOS 7.. ولكي نجعل الأمر أكثر وضوحا، فإن متجر تطبيقات أبل للإطفال ليس تطبيقا قائما بذاته وإنما هو تبويب جديد داخل متجر تطبيقات أبل يحمل أسم Kids..

ينقسم التبويب الجديد إلى ثلاث نطاقات عمرية؛ النطاق الأول أقل من خمس سنوات والنطاق الثاني من ست إلى ثماني سنوات والنطاق الثالث للأطفال ما بين تسع إلى إحدى عشر سنة.

الجدير بالذكر، أنه بالإضافة إلى تنظيم التطبيقات في قسم Kids على الموقع بشكل يضمن تصفح سهل للإطفال، فإن باب الأطفال الجديد يأتي بالتزامن مع سماح شركة أبل للإطفال أقل من 13 عام بعمل حسابات خاصة بهم على الموقع من خلال مؤسسات تعليمية معتمدة.. وعلى الرغم من ضرورة الشرط سالف الذكر لعمل الحسابات الخاصة بالإطفال، إلا أنه في كل الأحوال سوف توضع شركة أبل تحت المجهر في الفترة القادمة لسماحها للأطفال بتحميل التطبيقات بشكل مباشر دون وسيط أكبر سنا..

تعليقات
تحميل...