دعوات لاستطلاعات الرأي قادمة في تحديث واتساب الجديد

يعمل مطورو تطبيق واتساب للتراسل الفوري، على تقديم ميزة جديدة في التطبيق في المستقبل القريب، حيث سيتمكن المستخدمين من ارسال والمشاركة في دعوات استطلاع الرأي الجماعية.

يعمل واتساب على تقديم ميزات جماعية بشكل أكبر في الفترة الحالية، حيث بدأ بالفعل في اختبار زيادة أعداد المجموعات فضلًا عن ميزة المجتمع الجديدة والتي ستكون قادرة على تقدم خدمات تشبه المنتديات سابقًا بأعداد مشتركين تصل إلى 512 مشتركًا في عدة مجموعات داخل تجمع واحد.

وبحسب معلومات نشرها WABetaInfo المهتم بتغطية أخبار وجديد تطبيق واتساب، فإن الشركة تعمل حاليًا على تطوير قدرة ارسال دعوات استطلاع الرأي في دردشات خاصة، يمكن أن يتم استخدامها في ميزة المجتمعات الجديدة التي ستصل للتطبيق خلال وقتٍ قريب.

وأوضح التقرير أنه في الوقت الذي يستعد واتساب لاستقبال ميزة المجتمعات على أنظمة أندرويد وiOS والحاسوب الشخصي في نفس الوقت، تعمل الشركة على تقدم ميزات جديدة لتحسين تجربة الاستخدام تحقيق استفادة كبيرة.

بينما أوضح التقرير أن واتساب قد يطرح قدرة استطلاع الرأي في وقت مبكر من وصول ميزة المجتمعات الجديدة، ولكنها ستكون لأعداد محدودة من المستخدمين كنوع من التجربة قبل توسيع الاستخدام.

استطلاع رأي واتساب

وسيتم إجراء استطلاع الرأي في غرفة دردشة محددة من قبل واتساب نفسه – كما موضح في الصورة – من أجل الأمان والخصوصية، لاستخدامها في مناسبات محددة، للحصول على آراء المستخدمين وتقديم الملاحظات وتقييم بعض الأمور المطلوبة.

الميزة الجديدة تأتي ضمن تحركات التطبيق الكبيرة نحو الاستغلال التجاري وجعله أحد مصادر الربح لميتا، من خلال جعله بوابة للتواصل بين العملاء والمستخدمين، حيث سيكون بمقدور أصحاب الأعمال معرفة آراء عملائهم حول الميزات والمنتجات الجديدة والمزيد بعد تلقي دعوة لاستطلاع الرأي في دردشة خاصة محددة.

ننصح بقراءة:

 

وعن آلية عمل الميزة الجديدة، سيكون عبارة عن دعوة يتم ارسالها إلى أشخاص محددين، كما سيكون لدى المستخدمين عند تلقي الدعوة، مطلق الحرية في رفض الدعوة لتقديم التعليقات لأنها اختيارية.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديهم كامل الحرية دائمًا في حظر هذه الدردشة لاستطلاع الرأي لمنع واتساب من استقبال أي دعوات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى