مواصفات موتورولا إيدج 30 ألترا.. بكاميرا 200 ميجابكسل

تستمر التسريبات حول الجيل الجديد هو هواتف موتورولا الرائدة، Edge 30، والتي تعمل الشركة على إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن تسريبات كشفت عن جميع المواصفات لخيار إيدج 30 ألترا الأفضل بين العائلة.

وكانت شركة موتورولا قد حدد رسميًا موعد 8 من شهر سبتمبر للكشف عن الجيل الجديد من هواتف سلسلة إيدج، ورغم بعض الغموض حول المواصفات، إلا أن تسريبات موثوقة كشفتها في فيديو يبدو رسميًا من إعداد الشركة نفسها.

ونشر المسرب الشهير على تويتر، Evan Blass مقطع فيديو يتم فيه استعراض اعلاني لهاتف ذكر أنه موتورولا إيدج 30 ألترا، والذي سيكون الأفضل بين المجموعة، ويبدو أنه الفيديو الرسمي الذي تعده الشركة للإعلان يوم الخميس المقبل.

الفيديو كشف عن تصميم الهاتف، ويبدو أنه لا يوجد أي اختلافات تقريبًا عن الجيل السابق، إلا أن المواصفات التي تم الإشارة إليها حماسية بالفعل خاصة بالنظر أنه سيأتي مع كاميرا خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بكسل للمرة الثانية من الشركة نفسها.

يُشار هنا أن موتورولا هي أول شركة تطلق هاتف بكاميرا 200 ميجا بكسل وكان ذلك في مطلع الشهر الماضي، حين تم إطلاق Moto X30 Pro، ولكنه متوفر في السوق الصيني فقط، والآن قررت الشركة إطلاق ثاني هواتفها بهذا المستشعر المثير للاهتمام وتوفيره في جميع الأسواق.

مواصفات Edge 30 Ultra

سيأتي الهاتف مع شاشة من نوع pOLED مقاسها 6.7 بوصة بمعدل تحديث 144 هرتز مزودة بمستشعر قارئ للبصمات مدمج، مع ثقب في الأعلى لكاميرا السيلفي التي ستكون بدقة 60 ميجا بكسل.

من الداخل سيعمل موتورولا إيدج 30 ألترا مع معالج سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول الأحدث من كوالكوم، وسيدعم قوة شحن 125 واط والذي يمكن أن يعيد شحن الهاتف لتشغيله ليوم كامل مقابل 7 دقائق على الشاحن فقط، وفقًا لإعلان الشركة.

موتورولا إيدج 30 ألترا

النص في الجزء السلفي من الفيديو: “الشحن لمدة 7 دقائق سيوفر ما يصل إلى 12 ساعة من عمل البطارية لحالات الاستخدام المتوسطة”، ولكن لم يتم الكشف تحديدًا عن سعة البطارية.

بجانب المستشعر الرئيسي للكاميرا الخلفية في إيدج 30 برو، سيكون هناك عدستان للمساعدة على أفضل تجربة استخدام للكاميرا، الأولى بدقة 50 ميجا بكسل، والثانية تليفوتو بدقة 12 ميجا بكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى