ملحقات

أغطية ساعة أبل تؤكد معلومات ووتش برو

تستمر التسريبات عن ساعة أبل ووتش الذكية القادمة، حتى مع تبقي يوم واحد تقريبًا على موعد الكشف الرسمي من جانب الشركة، ولكن آخر المعلومات تؤكد بالفعل على وجود طراز جديد لأول مرة منذ دخول الشركة لهذا السوق قبل 7 سنوات.

وأعلنت أبل عن عقد فعالية يوم 7 من شهر سبتمبر المقبل من أجل الإعلان عن إطلاق منتجات استهلاكية جديدة، ويأتي في المقدمة هواتف آيفون 14 الجديد، ويُتوقع أن تأتي مع تصميم مختلف نسبيًا، بجانب ساعة أبل ووتش الجديدة.

ونشر المسرب الشهير سوني ديكسون، عبر حسابه الرسمي على تويتر، صور تكشف تُظهر أغطية ساعات أبل ووتش والتي تعكس مدى الفارق بين الجيل السابق والحالي، فضلًا عن ظهور غطاء أبل ووتش برو الأولى والتي ستأتي مع زيادة في حجم الشاشة في تغيير لأول مرة.

تحافظ أبل على نفس أبعاد الشاشة في ساعاتها الذكية تقريبًا، ولكن تقارير أكدت أن الشركة قررت اتخاذ خطوة التغيير وإطلاق ساعة بتحسينات كبير في مقدمتها حجم الشاشة، تحت طراز مسمى برو أو Watch Pro.

وفي الصور، يقارن ديكسون أغطية الساعات الذكية من أبل، وظهر أن طراز Apple Watch Pro بمقاس 49 ملم بجانب أغطية الساعات الأصغر Series 7 و Series 8 القادمة.

أغطية ساعة أبل

من الصور يظهر أن ساعة أبل ووتش برو أكبر بكثير من الجيل السابق التي يبلغ قطرها 45 ملم أو 41 ملم والتي تبيعها الشركة حاليًا، بالإضافة إلى سلسلة 8 التي يُشاع أن من المتوقع الإعلان عنها أيضًا غدًا الأربعاء.

كما تظهر الصور أيضًا التقارير الأخيرة والتي زعمت أنه سيكون هناك زر جديد في جسم ساعة أبل ووتش برو، إذ يتواجد فجوز بالفعل على يسار الشاشة، إلى جانب نتوء جديد على اليمين يضم ميكروفونًا والزر الافتراضي منذ سنوات.

من الجدير بالذكر، أن التقرير أكدت أيضًا أن طراز برو من ساعة أبل سيأتي مع تصميم شاشة مسطح، وسيكون الجسم مصنوع من التيتانيوم ليكون أكثر صلابة ما يعني أنها ستكون ذات وزن أكبر بالفعل.

يمكن أن تكون ساعة ذكية جديدة من أبل مع شاشة أكبر فكرة مثيرة للاهتمام، ولكن بعض التقارير أشارت إلى أنها ستكون كبيرة للغاية في اليد، وأن مقاس 49 ملل أكبر من معصم نسبة كبيرة جدًا من الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى